الكشف عن صور جديدة لفيلم Wonder Woman 1984 قبل طرحه

Wonder Woman Wonder Woman
 
لميس محمد
كشفت شركة Warner Bros. Pictures، عن دقيقة تشويقية جديد لفيلم Wonder Woman 1984، الذى يدور حول تقدم سريعًا إلى الثمانينات، حيث تجدها مغامرة الشاشة الكبيرة التالية لـWonder Woman تواجه اثنين من الأعداء الجدد: Max Lord وThe Cheetah.
 
 
 
 

الفيلم بطولة جال جادوت وكريس باين بطل سلسلة Star Trek، وروبن رايت الحاصلة على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة فى المسلسل التليفزيونىHouse of Cards، ودانى هوستون والفيلم سيناريو وحوار ألان هاينبرج، وإخراج باتى جينكينز المرشحة لجائزة برايم لأفضل مخرجة عن مسلسل The Killing.

كما كانت قد كشفت شركة Warner Bros عن مواعيد الإصدار العالمية لفيلم Wonder Woman 1984، فكما أعلن الأستوديو الأسبوع الماضى، فإن الجزء الثانى سيظهر لأول مرة فى دور السينما وعلى HBO Max فى الولايات المتحدة، بـ25 ديسمبر كما هو مخطط له، لكن فى الخارج، حيث لا يتوفر HBO Max، سيبدأ الفيلم فى عرض متقطع بدءًا من 16 ديسمبر، واختارت Warners إصدار الجزء الثانى من "Wonder Woman" فى وقت سابق من إصداره فى أمريكا كمحاولة لتجنب مخاوف القرصنة.

وكان الجزء الأول من الفيلم الذى عرض عام 2017، نجح فى تحقيق إيرادات بلغت 820 مليون دولار طوال فترة عرضه فى السينمات، بينما كانت تكلفة إنتاجه 120 مليون دولار.

وبحسب صحيفة فاريتى، فان مخرجة فيلم Wonder Woman 1984، أكدت هى وفريق عملها اثناء تواجدها فى مؤتمر CCXP، فى البرازيل أن الجزء الثالث من القصة الشهيرة جاهز وتم الانتهاء من كتابة السيناريو الخاص به وفى انتظار الضوء الأخضر لتصويره.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر