Warner Bros وDC Films تختار كات فاسكو لكتابة Plastic Man

Plastic Man Plastic Man
 
لميس محمد

استعانت شركتا Warner Bros وDC Films بالكاتبة كات فاسكو لكتابة الفيلم الأكشن الجديد "Plastic Man"، الذى من المقرر أن تقوم ببطولته بطلة لم يعلن عن اسمها بعد، ويشرف رئيس الإنتاج السينمائى فى العاصمة والتر حمادة والمديرة التنفيذية شانتال نونج على الاستوديو، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

كشف الاستوديو عن الصورة الأولية لـ"Plastic Man" فى عام 2018، استنادًا إلى شخصية دى سى كوميكس التى ظهرت لأول مرة فى عام 1941، وتم التعاقد مع أماندا إيدوكو، التى كتبت "أخبار عاجلة فى مقاطعة يوبا"، لتلوين الفيلم.

ويدور الفيلم حول باتريك "إيل" أوبرايان، وهو يتيم أُجبر على العيش فى الشارع، أثناء عملية سرقة وتعرض لسائل كيميائى غير معروف أعطى جسده خصائص المطاط، مما يسمح له بالتمدد والارتداد وتشكيل نفسه بأى شكل، وبفضل راهب كان يعتنى به بعد إطلاق النار عليه، تحول إلى العمل فى القانون والنظام، وبدأ بالقبض على المجرمين كرجل بلاستيكى.

 لم تكن شخصية Plastic Man فى البداية من شخصيات DC، حيث تم إنشاؤه بواسطة Jack Cole لمجلة Quality Comics فى عام 1941، وعندما بدأتولكن قامت DC بشراء العديد من الشخصيات فى 1956، بما فى ذلك Plastic Man.

تشمل أرصدة فاسكو العديد من الأعمال منها "Queen of the Air"، قصة فنانة الأرجوحة ليليان ليتزل التى قامت ببطولتها الممثلة العالمية مارجوت روبى، وغيرهم من المشاريع، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر