صور.. إريانا جراند تروج لعطرها الجديد باستايل الستينات

إريانا جراند إريانا جراند
 
رانيا علوى

ما زالت النجمة العالمية إريانا جراند تسعى للترويج لعطرها الجديد على أوسع نطاق، بمظهر مستوحى من فترة "الستينات" ظهرت به مؤخرا، إلا أن جراند ما زالت تكشف عن المزيد من الصور من جلسة تصوير خاصة بعطرها الجديد لإثارة حماس محبيها وعشاقها لاقتنائه.

نشرت إريانا جراند البالغة من العمر (27 عاما) على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" والتى تضم أكثر من 208 ملايين شخص عدة صور وهى تنام على الأرض مرتديه ملابس كلاسيكية خاطفة للأنظار بينما كانت ممسكة بعطرها الجديد، وهو من أكثر جلسات التصوير بساطة.

و كانت جراند قد نشرت منذ عدة أيام بعض صورها وهى تضع زجاجة العطر على رأسها وكأنها تضع تاج من الكريستال وهو ما لفت أنظار الكثير من عشاقها.

يذكر أن إريانا جراند اطلقت مؤخرا كليبها الجديد الذى يحمل اسم "34+35"، وذلك على قناتها الخاصة على موقع الفيديو يوتيوب، والكليب من إخراج المخرج الكندى "Director X"، وقد استطاع كليب "34+35" خلال ساعتين فقط من إطلاقه أن يحقق 500 ألف مشاهدة على موقع " يوتيوب "، و"34+35" هى ثانى أغنية يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب من ألبوم إريانا جراند الأخير الذى حمل اسم "Positions" والذى أطلق فى 30 أكتوبر الماضى.

 
 
جراند (2)
جراند (2)

جراند (1)
جراند (1)

عطر اريانا
عطر اريانا
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر