نتفليكس تجدد مسلسل Feel Good لـ موسم ثان وأخير

Feel Good Feel Good
 
لميس محمد

أعلنت شبكة نتفليكس تجديد مسلسل Feel Good، لموسم ثان، على أن يكون هو الأخير من السلسلة، كان الموسم الأول عبارة عن إنتاج مشترك مع القناة الرابعة فى المملكة المتحدة، لكن الموسم الثانى سيكون حصريًّا على Netflix، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

تم إنشاء وكتابة سلسلة Feel Good من قِبَل الكوميدى الكندى ماى مارتن وجو هامبسون، ويدور المسلسل حول مدمنة متعافية وكوميدية ماى، التى تحاول السيطرة على السلوكيات التى تسبب الإدمان والرومانسية الشديدة التى تتخلل كل جوانب حياتها، وتزداد الحياة تعقيدًا بسبب علاقة جديدة ومستمرة مع صديقها الجديد، جورج.

وفى الموسم الثانى، من المقرر أن تستمر قصة الحب حيث تكافح ماى للتصالح مع أشباح ماضيها ويحاول جورج إعادة اختراع حاضرها.

سيعود مارتن وريتشى وليزا كودرو وفيليب برجرز وأدريان لوكيس للموسم الثانى، كما سينضم أنتونى ستيوارت هيد وجوردان ستيفنز وجون روس بوى وإيف وإليانور ماتسورا إلى فريق التمثيل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

كما حصل نجم كرة القدم البريطانى ديفيد بيكهام، وزوجته فيكتوريا بيكهام، على صفقة لا تقل قيمتها عن 20 مليون دولار مع شبكة "نيتفلكس" الأمريكية، مقابل تقديم مسلسل يتضمن قصة حياتهما.

وعقد بيكهام الصفقة الكبرى مقابل تقديمه مسلسلا يعرض على شاشة "نيتفلكس"، يتناول حياته، وذلك بمساعدة طاقم تصوير يتبعه أينما ذهب؛ بحسب موقع سبوتنيك.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل لقطات خاصة من حياة بيكهام الأسرية، ولحظات مرحة من الفترة الأولى من علاقته مع زوجته الحالية فيكتوريا، وهى العضوة السابقة فى فريق "سبايس جيرلز" الغنائي.

وكشف مصدر لصحيفة "ذا صن" البريطانية، أن المسلسل سيكون خطوة مهمة فى نتفليكس، مشيرا إلى أن المسلسل سيظهر جانبا مختلفا تماما لديفيد بيكهام نادرا ما يراه جمهوره".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر