فيديو.. رانيا يوسف للمصورين فى مهرجان القاهرة: هاعملكوا اللى انتو عاوزينه

رانيا يوسف رانيا يوسف
 
بهاء نبيل - تصوير السعودى محمود

حضرت منذ قليل، النجمة رانيا يوسف على السجادة الحمراء الخاصة بالفيلم المصرى "عنها" للمخرج إسلام العزازى فى اليوم السابع من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى الدورة الـ42 المقام بدار الأوبرا المصرية، وارتدت فستانا باللون الأخضر، وداعبت المصورين حتى تلتقط صورا بشكل جميل، قائلة: قولولى 3 2 1 وأنا هالف واعملكوا كل اللى انتو عايزينه".

 

 

كما حرص عدد من الفنانين على الحضور منذ اللحظات الأول على السجادة الحمراء، منهم: الفنانة ليلى علوى، النجمة جومانا مراد وزوجها، المخرجة ساندرا نشأت، السيناريست تامر حبيب، كما حضر جميع صناع الفيلم.

ونفدت تذاكر فيلم "عنها" فى عرضه الأول العالمى فى المسابقة الدولية فى تمام الساعة السادسة مساء اليوم المقام بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، كما نفدت العرض الثانى للفيلم فى الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء على مسرح النافورة.

وتدور أحداث الفيلم حول دُرية السيدة العشرينية التى تفقد زوجها الأربعينى الذى تعشقه فى القاهرة، ثلاثينات القرن العشرين على خلفية من الاحتدام السياسى والحراك الشعبى لمقاومة الوصاية الإنجليزية على مصر.

فيلم "عنها" من بطولة كل من: ندى الشاذلى، فدوى عابد، صلاح فهمى، وأحمد مالك ضيف شرف الفيلم، ومهندس الديكور أنسى أبو سيف، ومدير التصوير عبد السلام مرسى، والفيلم من إنتاج دينا فاروق، وسيناريو وإخراج إسلام العزازى.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر