اعرف تفاصيل مسلسل Home Economics على شبكة ABC

Home Economics Home Economics
 
لميس محمد

أعلنت شبكة ABC عن مسلسل تليفزيونى كوميدى عائلى جديد، سيُطرح تحت اسم Home Economics، ومن المتوقع أن يتم بث المسلسل الكوميدى فى خلال عام 2021، ولم يعلن عن موعد محدد بعد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

على أن يقوم Topher Grace بدور البطولة فى المسلسل الذى سيدور حول العلاقة بين ثلاثة أشقاء حققوا مستويات مختلفة جدا من النجاح كبالغين، ومن المقرر أن يشارك جريس البطولة كل من: كيتلين ماكجى، وجيمى تاترو، وكارلا سوزا، وساشير زماتا، وشيلوه بيرمان وجوردين كوريت وكلوى جو رونترى وجيكوبى سوين.

ومن المقرر أن يتم تصوير المسلسل الكوميدى الجديد بكاميرا واحدة، وتم تطوير مسلسل Home Economics من قِبَل مايكل كولتون وجون عبود، الذى سيشارك أيضا فى الإنتاج جنبا مع مع Grace وEric وKim Tannenbaum من شركة Tannenbaum، وجيسون وانج من شركة تانيباوم سيشارك فى الإنتاج.

كما ينضم الممثل براندون روث إلى الموسم الثالث من مسلسل The Rookie الذى يعرض على شبكة ABC لمدة موسم، وسيأتى ظهوره الأول فى الحلقة الثانية من الموسم الثالث المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale"، على أن يعود The Rookie إلى ABC فى الثالث من يناير من العام المقبل 2021.

على أن يلعب روث دور دوج ستانتون، الذى عمل فى شرطة لوس أنجلوس لمدة 11 عاما، والذى أثبتت وجهات نظره بالعديد من الطرق فى العمل بمحطة ميد ويلشاير، ومن المقرر أن يقوم بالظهور فى العمل لأربع حلقات، مع إمكانية إضافة المزيد من الحلقات.

المسلسل الدرامى يتبع مجموعة متنوعة من رجال الشرطة فى لوس أنجلوس، ويقوم ببطولة المسلسل ناثان فيليون وأليسا دياز وريتشارد تى جونز وتيتوس ماكين جونيور وميليسا أونيل وإريك وينتر.A


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر