محمود عبد المغنى: زوجتى تتولى أمور المنزل

محمود عبد المغنى محمود عبد المغنى
 
شيماء عبد المنعم

كشف الفنان محمود عبد المغنى أن زوجته تتولى أمور المنزل رعاية أبنائه، وأنه لم يتدخل فى ذلك، وذلك خلال لقائه هو وعائلة مع منى الشاذلى، كما كشف أبناؤه أن المدرسة "مش لطيفة" فى ظل الكورونا بسبب التزامهم بارتداء الكمامة.

كما كشف النجم أنه وعائلة قرروا الاستمتاع بالحجر الصحى فى ظل الكورونا، حيث كان يقوم مغنى بالطبخ مثل "المكرونة والمحشى" وظهر خلال فيديوهات عرضت فى الحلقة وهو يقوم بالطبخ، كما كشف أنه حلق شعر أبنائك فى حين أشار ابنه الصغير إلى أن طعام والدته مذاقه أفضل من والده الفنان.

كما كشف مغنى عن التغير الذى حدث فى حياته بعد ولادة ابنته الأولى مريم، وقال ساخرا: "ومى بتولد روحت آكل كشرى".

وحل محمود عبد المغنى ضيفا على برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى على قناة CBC ولقاء عبد الغنى لم يكن منفردا بل حضر برفقة زوجته وأبنائه.

ويعرض لمحمود عبد المغنى حاليا مسلسل "خيط حرير" بطولة كل من: مى عز الدين، سوسن بدر، نيقولا معوض، مى سليم، هنادى مهنا، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمى، ونسمة النجار، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج ابراهيم فخر.

من ناحية أخرى، يشارك محمود عبد المغنى فى مسلسل "شارع 9"، مع عدد كبير من النجوم منهم رانيا يوسف، وأحمد وفيق، ومن تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.

وكان آخر ظهور للفنان محمود عبد المغنى فى مسلسل "النهاية" للنجم يوسف الشريف كضيف شرف فى الحلقات الذى عرض فى موسم رمضان الماضى وحقق نجاحاً جماهيرياً والعمل من إخراج ياسر سامى، تأليف عمرو سمير عاطف، وشارك فى بطولته كل من عمرو عبد الجليل ومحمد لطفى وسهر الصايغ وأحمد وفيق وناهد السباعى واخرون من النجوم والعمل من إنتاج سينرجى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر