اعرفى كيف ترتدين الملابس الشتوية القديمة بشكل جديد على طريقة كيت ميدلتون

كيت ميدلتون كيت ميدلتون
 
نورا طارق

يعرف عن كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، إعادة تدويرها لملابسها وإكسسواراتها، حيث شوهدت خلال جولتها الملكية الأخيرة مع زوجها الأمير ويليام ببريطانيا،  بمعاطف أعادت تدويرها مرة أخرى، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

 

كيت ميدلتون بمعطف أخضر
 

فى ظهورها الرسمى الأخير وصلت كيت ميدلتون إلى محطة قطار لندن يوستون  مرتدية معطفًا أخضر داكنًا من ألكسندر ماكوين، مع حذاء من جلد الغزال من رالف لورين ، ووشاح من الترتان، وقفازات كورنيليا جيمس، وأقراط متدلية من حبل اللؤلؤ سعرها 6 دولارات، يذكر أنها ارتدت نفس المعطف مع نفس الحذاء خلال جولتها الملكية في أيرلندا.

كيت بمعطف أخضر
كيت بمعطف أخضر
 
معطف كيت ميدلتون خلال زيارة أيرلندا
معطف كيت ميدلتون خلال زيارة أيرلندا

 

ميدلتون بمعطف أزرق
 

وشوهدت كيت ميدلتون بقطار إدنبرة مرتدية معطفًا أزرق فاتح كإشارة إلى علم اسكتلندا، وعندما وصلت دوقة كامبريدج كانت مرتدية معطف كاثرين ووكر الذي ارتدته آخر مرة خلال جولة ملكية في اسكندنافيا في عام 2018.

معطف أزرق
معطف أزرق

وارتدت معه وقتها غطاء رأس من الفرو وأساور متطابقة اللون، وقناعا للوجه من أمايا، وأقراطا من الياقوت كانت مِلكًا للأميرة ديانا.

 

كيت ميدلتون فى 2018
كيت ميدلتون فى 2018

 

المعطف الأزرق حين ارتدته للمرة الأولى
المعطف الأزرق حين ارتدته للمرة الأولى

 

كيت ميدلتون بمعطف أسود

زارت ميدلتون مركز مجتمع باتلي مرتدية معطف هوبز، بسعر 420 دولارًا وحذاء إيمي لندن بقيمة 490 دولار. 

معطف أسود
معطف أسود
 
 
وكانت ارتدت نفس المعطف لأول مرة في فبراير خلال زيارتها الماضية لويلز، مع فستان أحمر وحذاء أسود يصل إلى الركبة، بالإضافة إلى وشاح مطبوع على شكل قلب من" Beulah London".
 
 
ظهورها بالمعطف فى فبراير
ظهورها بالمعطف فى فبراير

 

ميدلتون بمعطف أحمر
 

لفتت ميدلتون الأنظار عندما ارتدت معطفًا أحمر فاتحًا من ألكسندر ماكوين ووشاحًا من الترتان عند زيارتها إلى ويلز، مع حذاء من جلد الغزال من رالف لورين ووشاح من الترتان وحقيبة يد من" Grace Han "وأقراط "Spell of Love" بسعر 83 دولارًا.

وعندما ارتدت ميدلتون هذا المعطف لأول مرة كان فى أكتوبر الماضى، حيث ارتدت معه نفس حقيبة يد جريس هان، وأقراط دانييلا درابر، وقناع الوجه من أمايا.

معطف أحمر
معطف أحمر
 
إطلالتها الأولى بالمعطف الأحمر
إطلالتها الأولى بالمعطف الأحمر

 

ميدلتون بمعطف أخضر زمردي
 

وارتدت ميدلتون معطف أخضر زمردى من كاثرين ووكر لأول مرة عندما وصلت في جولتها الملكية في أيرلندا في مارس الماضى مع فستان من أليساندرا ريتش وحذاء كعب عالي من إيمي لندن.

كيت
كيت

 

وعند زيارتها لقلعة وندسور، أضافت طوق فرو أسود من تروي لندن، كما ارتدت حذاء من جلد الغزال من رالف لورين وقفازات سوداء وحقيبة كلاتش من ألكسندر ماكوين.

 

المعطف الأخضر بدون الفرو
المعطف الأخضر بدون الفرو

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر