مدحت العدل: كنت هعمل فيلم عن حياة الخطيب.. وتسريب مكالمتى مع الجناينى أزعجنى

مدحت العدل مدحت العدل
 
شيماء عبد المنعم

أكد الكاتب مدحت العدل أن توقيت نشر صورة اللاعب أحمد حسام ميدو مع الخطيب ليس التوقيت المناسب، حيث ظهر ميدو أنه يستفز جماهير نادى الزمالك، قائلا: "أكيد معنديش أزمة مع الخطيب ولما بشوفه بسلم عليه، وفى يوم من الأيام كنت هعمل فيلم عن قصة حياته، وكان ميدو هيبقى بطل الفيلم، وكنت هعمل فيلم عن مئوية النادى الأهلى.. يعنى مفيش مشكلة مع النادى ولا الخطيب طبعا بس التوقيت مهم".

وأشار العدل إلى أنه انزعج من تسريب مكالمته مع عمرو الجناينى، خاصة أنه صديق مقرب له، والمزعج أنه شعر بأنه لا وجود للخصوصية، لكنه مصرًّا على كلامه فى المكالمة.

كشف الكاتب وسيناريست مدحت العدل، أن تغيير المدير الفنى لفريق نادى الزمالك ليس لصالح النادى على الإطلاق، وأنه وكل المشجعين للنادى قلقون بخصوص ما حدث من تغيرات فى النادى الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه يتحدث مع وزير الشباب والرياضية يوميا لإيجاد حلول لمشاكل الفريق الكروى قائلا: "أحب أطمن جمهور نادى الزمالك بأن ميزانية فريق كرة القديم بعيدة عن ميزانية نادى الزمالك كنادى"، وذلك خلال تصريحات للكاتب خلال برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدى على قناة ontv. 

وأشار العدل إلى أنه وعائلته لن يتركوا نادى الزمالك فى الأزمات التى يمر بها، فالنادى بعد أولاده وقبل عمله، وأضاف أنه سيخوض انتخابات رئاسة نادى الزمالك، قائلا: "هنزل الانتخابات لما يكون فى سلاح فى إيدى وأفهم كل تفاصيل النادى.. الزمالك عندى أهم الكتابة عشان كدا هوقف شغلى لو بقيت رئيس النادى طول مدة الرئاسة".

وعن التعصب الكورى أكد العدل أنه حدث خلل ما لأخلاق المصريين بعد الثورة قائلا: "السوشيال ميديا بها عيوب وهى قاتلة فى بعض الأحيان التحريض والتعصب، عشان كدا أنا قفلت تويتر بقالى شهرين".

يذكر أن برنامج "كلمة أخيرة" تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، ويُعرض على قناة أون من يوم السبت إلى الثلاثاء، فى تمام التاسعة مساء.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر