سمير غانم: بنت الجيران كانت أول حب وعاكست مديحة كامل ودلال عبد العزيز أسطورة

سمير غانم سمير غانم
 
شيماء منصور

قال الفنان سمير غانم، خلال استضافته فى برنامج السيرة التى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى ويذاع على قناة DMC، لو عاد بى الزمن سأفعل كل ما فعلته فى عمرى.

 وعن زيجاته قال: كانت زوجتى الأولى فتاة صومالية تعرفت عليها خلال حفلة وتزوجنا لمدة شهرين أو ثلاثة فقط.

وتابع: الفنان سمير غانم، أما عن زوجتى الثانية فكانت جوازة كوميدية، كنت سهران مع أصدقائى وانتهت السهرة بزواجى، وكانت سيدة عظيمة، وكان مدة زواجنا أسبوع فقط، ولكننا كنا متفقين أن من الصعب أن نكمل هذا الزواج، أما الزوجة الثالثة والأخيرة كانت دلال، ودى أسطورة، والأمر الذى نجح زواجنا أننى لم أكن أنوى الزواج وهى لم تكن سهلة وتعرف كيف تخطط بشكل جيد ووجدت نفسى قد تزوجتها.

وأضاف، فى إحدى الأفلام قال لها المخرج عمر عبد العزيز إننى على علاقة بفتاة أخرى، وظلت تبحث ولكن لم يكن هناك شىء، وفى ذلك الوقت توفى أخى، وسافرت وعندما عدت وقفت بجانبى وحينها أدركت أن هذه المرأة لا يمكن الاستغناء عنها، وتزوجنا، وحينها نصحتها أننى أكبر منها بعشرين سنة، ولكنها قالت موافقة، ولكنى اكتشفت أن الله يحبنى لأنه جعلنى أتزوج دلال فهى تمتلك شخصية قوية.

وكان النجم سمير غانم قد قال فى الجزء الأول من البرنامج إنه بدأ مراهقته منذ عمر 15 سنة، وحبه الأول كانت بنت الجيران، ولكنها كانت تتجاهله دائماً، وأكد أنه خجول جداً والوحيدة الذى وقف أمامها الفنانة مديحة كامل، وعاكسها قائلا لها: "إنتى زى القمر وردت ميرسى الله يخليك"، مضيفاً أنه اكتشف موهبتها أيام الجامعة، وعرّفها بالأستاذ محمد سالم.

وأكد سمير غانم أن أرقام البنات كانت أكتر من أرقام الولاد، لافتاً إلى أن البنت الوحيدة الذى كان يحفظ رقمها أيام الجامعة كانت فى كلية حقوق مضيفا: "وكنت دايما بروح الكلية عشان أشوف الفنانة زبيدة ثروت"، ووصفها بـ"لهطة القشطة".

 وأشار إلى أنه فى مصر كان هناك بنات كثير ولا تعد، مؤكدا أن المرأة مهمة فى وجود حياة الرجل، وأصبحت المرأة متواجدة على السوشيال ميديا أكثر من الرجال.

 
2b1d82f3-b648-47ff-8e89-c6159780c119
 

 

121a4ec4-dacc-4f53-818d-9aa036fc2fb2

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر