عرض الموسم الرابع من مسلسل السيرة الذاتية Genius على ديزنى بلس

Genius Genius
 
لميس محمد

أعلن المسئولون عن سلسلة السيرة الذاتية Genius، أن الموسم الرابع من العمل سيدور حول الراحل مارتن لوثر كينغ جونيور، وكان يعرض المسلسل على منصة ناشيونال جيوجرافيك، إلا أنه تم نقله إلى منصة ديزنى بلس حصريا، بدءا من الموسم الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " variety".

وأعلنت مديرة ناشيونال جيوجرافيك كورتنى مونرو عن تحرك المسلسل إلى منصة Disney Plus، وكان قد تم عرض الموسم الأول والثانى لأول مرة على قناة National Geographic وهى متاحة حاليًا للبث على Disney Plus، على أن يتم عرض الموسم الثالث على قناة National Geographic، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

قدمت المواسم السابقة لـ"Genius" لمحة عن ألبرت أينشتاين وبابلو بيكاسو، وسيدور الموسم الثالث المقبل حول المغنية أريثا فرانكلين، التى ستجسدها الممثلة سينثيا إيريفو.

كما أعلنت شركة ديزنى عن بدء تصوير مسلسل Star Wars: Kenobi الجديد فى بوسطن، ماساتشوستس، الشهر المقبل، وأشار تقرير الإنتاج الذى نشر على موقع tvseriesfinale، عن موعد تصوير العمل الذى سيبدأ فى 4 يناير من العام الجديد 2021، وإلى الآن لم يتم الإعلان عن موعد محدد لطرح العمل الجديد، لكن من المفترض أن يطرح فى خلال أواخر العام المقبل 2021، على منصة ديزنى بلس.

كما يعيد إيوان ماكجريجور تأدية دوره أوبى وان كينوبى من سلسلة الأفلام، فى المسلسل الجديد Star Wars: Kenobi.

سيدور مسلسل Star Wars: Kenobi فى الفترة الفاصلة بين الأفلام السابقة وأفلام حرب النجوم الأصلية قبل أن يعثر لوك سكاى ووكر الكبير، على كينوبى فى تاتوين، ويعد Tatooine هو عالم صحراوى قاس، حيث يكدح المزارعون فى حرارة شمسين، بينما يحاولون حماية أنفسهم وأحبائهم من غزاةTusken Raiders، على كوكب منعزل على حافة الفضاء المتحضر، ومكان غير محتمل للعثور على سيد جيدى مختبئًا، أو طفلًا يتيمًا يكمن على أكتافه الصغيرة مستقبل المجرة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر