إطلالات مناسبة للاحتفالات الأونلاين بكريسماس 2021.. رأس السنة اتغيرت عن زمان

ازياء كريسماس ازياء كريسماس
 
كتبت شيماء سمير

اقترب موسم حفلات الكريسماس، للاحتفال بقدوم عام جديد وهو 2021، وهذا يعني ارتداء ملابس جديدة لم نكن نرتديها من قبل على الأرجح حتى تتناسب مع الحفل، لكن مع الوضع الحالي الذي يعيشه العالم جراء انتشار فيروس كورونا، أصبحت حفلات رأس السنة خارج حسابات الكثير من الأشخاص ممن اعتادوا عليها كل عام خوفًا من العدوى.

ورغم اختفاء الاحتفالات بشكل كبير، إلا أن البعض مازال يرغب في عيش إحساس السعادة والحماس لقدوم عام جديد ومشاركته مع أصدقائه وأفراد أسرته حتى رغم البعد، لذا قرروا الاحتفال به "أونلاين" كغيره من طقوس حياتنا التي تحولت إلى استغلال التكنولوجيا لتأديتها، وإليك نقلًا عن موقع "metro" بعض البلوزات المناسبة للاحتفالات أونلاين.

بلوزة وان شولدر
بلوزة وان شولدر
بلوزة وان شولدر

يمكنك ارتداء بلوة وان شولدر بقماش لامع، وتفاصيل "كشكشة" على الكتف، مع بنطلون جينز بسيط، تلك الإطلالة البسيطة والمريحة مناسبة للاحتفال بالعام الجديد والشعور بالراحة في المنزل في نفس الوقت.

كروب توب مطرز
كروب توب مطرز
كروب توب مطرز

الكروب توب من القطع الأنيقة التي يمكنك اختيارها أيضًا للاحتفال بالعام الجديد، فاختاري قطعة مطرزة بالأحجار بدرجات لون "نيود"، مع بنطلون أسود لامع بسيط، وإكسسوارات تكمل الإطلالة.

توب بأكمام منفوخة
توب بأكمام منفوخة
توب بأكمام منفوخة

اختاري توب باللون البينك اللامع المصنوع من قماش البايت، والمصمم بتفاصيل أنيقة، حيث الأكمام المنفوخة من الكتف، مع بنطلون باللون الأبيض الأنيق وإكسسوارات بسيطة تتناسب مع الإطلالة.

قميص ذهبي وجيب جلد
قميص ذهبي وجيب جلد
قميص ذهبي وجيب جلد

الجيب الجلد من القطع الأنيقة والمميزة أيضًا، ويمكنك اختيارها مع قميص باللون الذهبي اللامع لإطلالة أنيقة ومناسبة لاحتفالات عام 2021 في المنزل.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر