هيفاء وهبى وأحمد فهمى وهيثم شاكر.. نجوم «عقدة الغنا» بمسلسلات رمضان

 
نهى سعيد

يتعامل المطربون الذين يخوضون تجاربهم فى التمثيل، بحساسية شديدة تجاه مجالهم الأساسى "الغناء"، ويبدو أن هناك "عقدة" لدى كثير منهم تجبرهم على عدم غناء تترات المسلسلات التى يشاركون بها، فعلى الرغم من عرض منتجو هذه الأعمال على المطربين الذين يظهرون كأبطال فى أعمالهم، يبد كثير من هؤلاء المطربون رفضهم للمشاركة فى غناء التتر، كنوع من فصل موهبته فى التمثيل عن الغناء، وكأن لسان حاله يقول: "أنا بشتغل لأنى موهوب فى التمثيل مش لأنى مطرب!".

تشهد عديد من مسلسلات رمضان هذا الموسم على هذه النظرية، وفيما يلى نستعرض أبرز نجوم "عقدة " الغناء، الذين يشاركون فى بطولة عدد من هذه المسلسلات.

أحمد فهمى

أول هؤلاء المطربين هو الفنان أحمد فهمي، عضو فريق واما، فعلى الرغم من مشاركته فى بطولة مسلسل لأعلى سعر مع نيللى كريم وزينة، إلا أنه حرص على ألا يغنى تتر المسلسل بنفسه، لتقدم التتر النجمة الذهبية نوال الزغبي، ويحقق التتر نجاحا كبيرا منذ الساعات الأولى لطرحه، وهو نفس الحال للمطربة راندا حافظ التى تخوض تجربتها التمثيلية الأولى من خلال نفس العمل.

هيفاء وهبى

هيفاء بطلة مسلسلها الرمضانى الجديد الحرباية، قررت ألا تغنى تتر المسلسل على لارغم من كونها مغنية ولها كثير من الأغانى والألبومات، واختارت أن يغنى لها تتر المقدمة المطرب الشعبى طارق الشيخ، بعد أن كان متوقعا أن تغنى التتر النجمة اللبنانية نانسى عجرم، بعدما تداول البعض أخبار حول اختيار هيفاء لنانسى لتغنى لها تتر مسلسلها.

هيثم شاكر

يخوض المطرب هيثم شاكر أولى تجاربه فى التمثيل من خلال مسلسل "أرض جو" للنجمة غادة عبد الرازق، وعلى الرغم من توقع البعض لخروج التتر بصوته، فقد فوجئ الجميع بأن الديفا سميرة سعيد هى التى تغنى تتر المقدمة والنهاية للمسلسل الذى ينافس هذا الموسم بقوة ويعرض حصريا على شاشة ON E، ونفس الأمر بالنسبة لأحمد شامى نجم فريق واما الذى يشارك فى نفس المسلسل.

دياب

النجم دياب هو الآخر يشارك فى مسلسل كلابش مع النجم أمير كرارة، إلا أن دياب لم يغنى تتر المسلسل، ويبدو أنه يراهن على دور أمين الشرطة الذى يقدمه خلال العمل، ولا يريد أن يشغل الجمهور بصوته على التتر، ليكتفى صناع العمل بوضع موسيقى فقط على التتر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر