شبكة Hulu تعلن عن تجديد مسلسل The Handmaid’s Tale لموسم خامس

The Handmaid’s Tale The Handmaid’s Tale
 
لميس محمد

أعلنت شبكة Hulu عن تجديد المسلسل الدرامى The Handmaid’s Tale للموسم الخامس، وذلك قبل العرض الأول للموسم الرابع، الذى من المقرر أن يطرح فى خلال العام القادم 2021، وذلك دون تحديد موعد محدد بعد، وفقا للتقرير الذى نشر عل موقع "tvseriesfinale".

مسلسل The Handmaid’s Tale من بطولة إليزابيث موس، وجوزيف فينيس، وإيفون ستراهوفسكى، وسميرة وايلى، وأليكسيس بليدل، وآن دود، وماكس مينجيلا، ومادلين بروير، وO-T Fagbenle، وأماندا بروجيل، وبرادلى ويتفورد، وسام جايجر.

سيبدأ الموسم الرابع من The Handmaid’s Tale فى وقت ما فى عام 2021 وسيتضمن 10 حلقات تطرح متتالية على المنصة، وسيدور الموسم الرابع حول مهاجمة يونيو (موس) جلياد كقائدة متمردة شرسة، لكن المخاطر التى تتعرض لها تجلب تحديات جديدة غير متوقعة وخطيرة، وبالتالى سعيها للعدالة والانتقام يهدد باستهلاكها وتدمير أعز علاقاتها.

وعلى جانب آخر، قررت شبكة hulu، بدء العمل على مسلسل جديد مشتق من أحداث المسلسل الشهير The Handmaid's Tale، والمقرر عرضه بعد انتهاء عرض الموسم الرابع من المسلسل.

 وسرد الموسم الثالث من المسلسل، وصول الخادمة إليزابيث موس، إلى الشبكة الرئيسية فى تهريب الناس من نظام جلعاد القمعى الموجودة تحت الأرض، والتى سرعان ما شاركت معهما فى مساعدتهما على التمرد.

بالإضافة إلى ذلك عاد فريق The Orville إلى العمل، حيث بدأ استئناف إنتاج الموسم الثالث من سلسلة شبكة Hulu، وكان قد اضطر طاقم العمل إلى إيقاف الإنتاج فى مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكانت قد جددت شبكة Hulu مسلسل الخيال العلمى The Orville، لموسم الثالث كجزء من برامجها للموسم التلفزيونى 2019-20، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل The Orville من بطولة كل من: سيث ماكفارلين، أدريان باليكى، بينى جونسون جيرالد، سكوت جرايمز، بيتر ماكون، هالستون سيج، جى لى، ومارك جاكسون.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر