اعرف تفاصيل ألبوم تايلور سويفت الجديد «Evermore»

تايلور سويفت تايلور سويفت
 
رانيا علوى
يبدو أن النجمة العالمية تايلور سويفت قررت أن تعمل على كل مشاريعها الفنية دون الإعلان عن ذلك لمحبيها وعشاقها، فقد أطلقت تايلور سويفت ألبومها الغنائى الجديد بعد التزام للصمت، حيث فاجأت العالم بطرحه، وهو يحمل اسم "Evermore"، وهذه ليست المرة الأولى التى تطرح فيها سويفت ألبوما غنائيا تعلن عنه قبل إطلاقه بساعات معدودة فقط، فحدث ذلك بألبومها السابق "Folklore".
 
 
 

بعد كم شهر من إطلاق سويفت ألبوم "Folklore" قررت طرح "Evermore"؟

أطلقت تايلور سويفت ألبومها الأخير "Evermore" بعد أقل من خمسة أشهر من طرحها ألبوم "Folklore" الذى حقق نجاحا مذهلا وكسر العديد من الأرقام القياسية.

ما الأغنية التى صورتها فيديو كليب من الألبوم؟

طرحت تايلور سويفت كليب "willow"وهى واحدة من أغنيات الألبوم الجديد وأغنية "willow" هى من تأليف تايلور سويفت وآرون ديسنر، وقامت سويفت بنفسها بإخراج الكليب الذى حقق ردود أفعال إيجابية منذ اللحظة الأولى لطرحه، حيث وصلت نسبة مشاهدة الكليب حتى الآن على قناة تايلور سويفت الخاصة على "يوتيوب" إلى أكثر من 22 مليون مشاهدة، إضافة إلى تحقيقه 1.1 مليون likes.

فكرة غلاف ألبوم تايلور سويفت

قررت النجمة تايلور سويفت عن تعتمد على غلاف ألبومها الجديد على التصميم البسيط، حيث ظهرت واقفة فى منطقة غابات وتنظر بعيد عن الكاميرا، وكانت ترتدى معطفا من الصوف، وهو واحد من أبرز تصميمات دار أزياء "Stella McCartney".

من هى الفرق الغنائية التى تعاونت معهم تايلور سويفت فى ألبومها الأخير؟

 تعاونت تايلور سويفت فى ألبومها الأخير مع عدد من الفرق الغنائية التى تمتلك شعبية قوية حول العالم، وهم فريق "Haim" وذلك بأغنية "No Body, No Crime"،  كما تعاونت سويفت مع فريق الروك الأمريكى "The National" وذلك فى أغنية "Coney Island"، كما تعاونت تايلور سويفت مع فريق "Bon Iver" وجاء تعاونهما فى أغنية "Evermore".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر