ديزنى تطرح مسلسلها الجديد Hawkeye العام المقبل

Hawkeye Hawkeye
 
لميس محمد

أعلنت منصة ديزنى بلس عن طرح المسلسل الجديد Hawkeye، فى أواخر العام المقبل 2021، العمل المستوحى من البطل الخارق Hawkeye، من Marvel Comics، الذى يركز على مغامرات Young Avenger، كيت بيشوب.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، أن مسلسل Hawkeye من بطولة جيريمى رينر فى دور هوك، الذى يتعاون مع رامى سهام، كيت بيشوب، الذى يلعب دوره هيلى ستاينفيلد.

ويشمل طاقم الممثلين أيضًا فيرا فارميجا، وفرا فى، وتونى دالتون، وزان مكلارينون، وبريان دارسى جيمس، والوافد الجديد Alaqua Cox فى دور مايا لوبيز.

تم إخراج Hawkeye بواسطة Rhys Thomas وإخراج الثنائى بيرت وبيرتى.

وأعلن كيفن فيجى، رئيس Marvel Studios، والمدير الإبداعى بشركة Marvel، عن خطط لتوسيع ومستقبل Marvel Cinematic Universe، حيث صرح فيجى “إن الكون السينمائى ينسج أحداث القصة والأبطال والأشرار عبر 23 فيلما روائيا حتى الآن. وباستخدام Disney +، يمكننا توسيع طريقة سرد القصص هذه إلى تنسيق جديد - إنشاء سلسلة مرتبطة بإصداراتنا المسرحية، مما يجعل MCU أكثر غامرة من أى وقت مضى".

وكشفت Feige عن ثلاث سلاسل جديدة من Marvel على منصة ديزنى بلس، وهم Armor Wars، Ironheart، وSecret Invasion، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

كما أعلنت شركة ديزنى عن بدء تصوير مسلسل Star Wars: Kenobi الجديد فى بوسطن، ماساتشوستس، الشهر المقبل، وأشار تقرير الإنتاج الذى نشر على موقع tvseriesfinale، عن موعد تصوير العمل الذى سيبدأ فى 4 يناير من العام الجديد 2021، وإلى الآن لم يتم الإعلان عن موعد محدد لطرح العمل الجديد، لكن من المفترض أن يطرح فى خلال أواخر العام المقبل 2021، على منصة ديزنى بلس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر