أحمد خالد يتولى إخراج مسلسل نيللى كريم فى رمضان 2021

نيللى كريم نيللى كريم
 
محمد زكريا

وقع اختيار صناع مسلسل النجمة نيللى كريم الجديد على المخرج أحمد خالد ليتولى مسؤولية إخراج العمل الذى يتم التحضير له من أجل العرض فى شهر رمضان 2021، حيث تعقد نيللى جلسات عمل مع المنتج جمال العدل للاستقرار على السيناريو وبعدها التعاقد مع الفنانين المشاركين فى البطولة تمهيداً لبدء التصوير.

المخرج أحمد خالد قدم تجربة وحيدة فى الدراما التليفزيونية خلال مسلسل "أبواب الخوف" عام 2011، وشارك فى بطولته ريهام أيمن وعمرو عابد ورانيا شاهين وبيومى فؤاد وجميل راتب ورشوان توفيق، كما خاض تجربة إخراج البرامج من خلال برنامج "البلاتوه" الذى قدمه أحمد أمين.

 

المخرج احمد خالد
المخرج أحمد خالد

 

وتنشغل نيللى كريم حالياً بتصوير فيلمها الجديد العميل صفر، مع أكرم حسنى والمخرج محمد سامى، حيث قاربت على الانتهاء من كل مشاهدها فى العمل الذى يشارك فى بطولته كل من: محمد علاء، بيومى فؤاد، لبلبة، نور أبو العلا، سامية طرابلسى، وهو فكرة أكرم حسنى ومحمد سامى وتأليف وائل عبدالله.

 يذكر أن نيللى كريم شاركت فى دراما رمضان الماضى، من خلال مسلسل "بـ100 وش"، مع آسر ياسين وإسلام إبراهيم، شريف الدسوقى، دنيا ماهر، مصطفى درويش، علا رشدى، حنان يوسف، سلوى محمد على، سارة التونسى، ولؤى عمران، وتأليف عمرو الدالى وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكرى.

 

النجمة نيللى كريم
النجمة نيللى كريم

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر