فيلم The New Mutants يحقق أكثر من 46 مليون دولار منذ طرحه

The New Mutants The New Mutants
 
لميس محمد

حقق فيلم The New Mutants إيرادات حول العالم وصلت إلى 46 مليونا و378 ألف دولار أمريكى، وذلك منذ طرحه فى 28 أغسطس الماضى، وانقسمت إيرادات العمل بين 23 مليونا و845 ألف دولار أمريكى فى الولايات المتحدة الأمريكية، و22 مليونا و533 ألف دولار أمريكى حول العالم.

العمل الذى ينتمى لفئة الأكشن والخيال العلمى، ومن إنتاج استوديوهات 20th Century Studios فوكس، ومن ﺇﺧﺮاﺝ جوش بون، الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع كنيت لى، كريس كليرمونت، بوب ماكلويد، لين وين، ديف كوكروم.

والفيلم الجديد من بطولة مجموعة متميزة جنبا إلى جنب مع مايسى ويليامز، وهم: أنيا تايلور جوى، انتونيو باندراس، أليس براجا، تشارلى هيتون، بلو هانت، هابى اندرسون، هنرى زاجا، سارة بنانى، كولبى جانيت، ماكس شوشيت، تونى ساكيت، توماس كى، ميكى جيلمور، جيفرى كوراتسينى.

قصة الفيلم تدور فى إطار من الإثارة والتشويق حول حياة 5 متحولين جدد الذين يشكلون الدفعة الأولى المتخرجة من مدرسة تشارلز إكزافير الشهير، بالبروفيسور إكس، ويحاولون أيضا الهروب من خطاياهم الماضية وإنقاذ أنفسهم من الهلاك. 

بالإضافة إلى ذلك أعلنت شركة 20th century بذلك، حيث أعلنت تأجيل طرح فيلم Jungle Cruise، لدواين جونسون وإيميلى بلانت، لعام كامل، ليطرح فى 20 يوليو من العام المقبل 2021، بدلا من أن يطرح يوم 24 يوليو من العام الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "hollywoodreporter".

فيلم Jungle Cruise يدور حول بناءً على رحلة ديزنى لاند الترفيهية، حيث يقوم مجموعة من المسافرين بأخذ زورق نهرى صغير عبر غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطرة، ولكن مع وجود عنصر خارق للطبيعة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر