شاهد أول فيديو ترويجى للمسلسل الألمانى Tribes of Europa

Tribes of Europa Tribes of Europa
 
لميس محمد

أعلنت منصة نتفليكس عن طرحها المسلسل الألمانى الجديد Tribes of Europa، وذلك من الكشف عن أول فيديو ترويجى للعمل من خلال الحساب الرسمى للشبكة على موقع الفيديوهات يوتيوب، العمل سيصل فى 19 فبراير من العام المقبل 2021.

مسلسل Tribes of Europa الألمانى الجديد سيتكون من 6 حلقات من إبداع Philip Koch، قام منتجا مسلسل Dark وهما Quirin Berg وMax Wiedemann بإنتاج هذه المغامرة الغنية بصريا من نوع الخيال العلمى.

 
 

يدور المسلسل الألمانى الجديد Tribes of Europa، فى عام 2074 فى أعقاب كارثة عالمية غامضة، تشتعل الحروب ما بين القبائل التى خرجت من حطام أوروبا، وبالتالى يتفرق 3 إخوة من قبيلة Origine المسالمة، وهم Kiano، وLiv، وElja، الذين يجبرون على خوض مسيرتهم الخاصة فى معركة مليئة بالحركة دفاعا عن مستقبل أوروبا الجديدة.

مسلسل Tribes of Europa، من بطولة إميليو سكرايا، وهنرييت كونفوريوس، وديفيد على راشد، ومليكا فوروتان، وأوليفر ماسوتشى، وروبرت فينستر، وآنا أولارو، وجانيت هين، وبنجامين سادلر، وجانيك شومان، وجيمس فولكنر.

وصرحت Rachel Eggebeen رئيسة قطاع المسلسلات الأصلية بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا فى نتفليكس: "رؤية Philip Koch للمستقبل هى مادة خصبة لتقديم دراما ترفيهية مثيرة. نحن فى غاية السعادة لتقديمنا هذه القصة الجريئة للعالم بالتعاون مع شركة Wiedemann & Berg".

وأضاف المنتج المنفذ Quirin Berg: "مسلسل TRIBES OF EUROPA ملحمة مبهرة، ومغامرة يمكنها إلهام المشاهدين حول العالم".

 
Tribes of Europa (1)
Tribes of Europa 
 
Tribes of Europa (2)
Tribes of Europa

Tribes of Europa (3)
Tribes of Europa

Tribes of Europa (4)
Tribes of Europa

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر