انضمام بطلين جديدين لمسلسل Slow Horses على منصة Apple

بطل مسلسل Slow Horses بطل مسلسل Slow Horses
 
لميس محمد

أعلنت منصة Apple عن إضافة بطلين جديدين إلى سلسلة Slow Horses، هما أوليفيا كوك وجوناثان برايس، اللذان سينضمان إلى جارى أولدمان وكريستين سكوت توماس وجاك لودين، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع  "Deadline"، على أن يتم تصوير موسمين متتاليين دفعة واحدة من العمل، وطرحهما بالتتابع على المنصة.

 مسلسل Slow Horses، مبنى على روايات الجاسوسية التى كتبها ميك هيرون، حيث يتبع مجموعة من عملاء المخابرات البريطانية بقيادة جاكسون لامب (أولدمان)، ويتم تصوير المسلسل حاليًا فى المملكة المتحدة.

وصرح أحد مسؤولى منصة Apple، "برايس، مرشح الأوسكار الذى تم اختياره مؤخرًا باعتباره الأمير فيليب فى The Crown، سيلعب دور ديفيد كارترايت، جد ريفر ووكيل MI5 المتقاعد، وأخيرًا، كوك هى سيد بيكر، عميلة حادة وزميلة مكتب ريفر".

وسيقوم جراهام يوست، وجيمى لورينسون، وهاكان كوسيتا، وإيان كانينج، وإميل شيرمان، وجيل موتروكس، ودوجلاس أوربانسكى بإنتاج المسلسل، وسيخرج جيمس هاوز الحلقات الست الأولى، ولم يكشف عن عدد حلقات أى من الموسمين بعد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Deadline".

كما أعلنت منصة Apple على تجديد مسلسل Servant لموسم ثالث، وذلك قبل طرح الموسم الثانى من العمل الذى من المقرر أن يصل فى 15 يناير من العام المقبل 2021، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

على أن يعود كل من لورين أمبروز وتوبى كيبيل ونيل تايجر فرى وروبرت جرينت للموسم الثانى من Servant، حيث تعود Leanne إلى عائلة الحجر البنى وتكشف طبيعتها الحقيقية.

مسلسل Servant يدور حول استبدال زوجين شابين ومضطربين مولودهما الجديد بدمية نابضة بالحياة بعد وفاة طفلهما بسبب مضاعفات صحية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر