دوا ليبا تنحت إطلالة سيلين ديون ولا تخشى المقارنة.. شوف الصور

دوا ليبا وسيلين ديون دوا ليبا وسيلين ديون
 
كتبت : رانيا علوى

يبدو أن النجمة العالمية دوا ليبا تتمتع بجرأة كبيرة و لا تخشى بوضع أسمها فى مقارنة مع أى من نجمات العالم و هو ما أثبته دوا البالغة من العمر ( 25 عام ) .

ظهرت دوا ليبا التى تٌعرف أنها عاشقة لأتباع أحدث خطوط الزياء و الموضة وهى ترتدى نفس الملابس ذات الـ style الستيناتى و التى ظهرت بها أيقونة الموسيقى و الغناء سيلين ديون التى ارتدت نفس التصميم وذلك فى شهر مارس الماضى .

و التصميم الذى كان السبب الحقيقى فى وضع دوا ليبا وسيلين ديون فى مقارنة قوية هو حمل توقيع " Moncler Richard Quinn " ، و كان الظهور الأول لدوا ليبا بهذا التصميم خلال تجولها فى مدينة نيويورك إلا أن عدسات مصورين " البابارتزي" لاحقتها و سجلت لها عدد من اللقطات ، ثم قامت ليبا بنشر عدد من الصور بنفس التصميم على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير " إنستجرام " و التى تضم اكثر من 56.9 مليون شخص وكأن دوا ليبا تؤكد للعالم أنها واثقة انها الأكثر دمالا وجاذبية ولا تخشى المقارنة مع سيلين ديون .

 

يذكر أن دوا ليبا طرحت مؤخرا أغنية " Prisoner " مع النجمة العالمية مايلى سايروس ، و هى الأغنية التى أحدثت ضجة و حققت نجاح كبير بين عشاق الموسيقى و الغناء فى العالم .

 

 
النجمة دوا ليبا (1)
النجمة دوا ليبا (1)

 

النجمة دوا ليبا (2)
النجمة دوا ليبا (2)

 

النجمة سيلين ديون
النجمة سيلين ديون

 

سيلين ديون
سيلين ديون

 

سيلين
سيلين

 

صور نشرتها دوا ليبا علي إنستجرام (1)
صور نشرتها دوا ليبا علي إنستجرام (1)

 

صور نشرتها دوا ليبا علي إنستجرام (2)
صور نشرتها دوا ليبا علي إنستجرام (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر