شاهد .. عودة ثلاث مسلسلات للبث على NBC في يناير المقبل

Chicago Fire Chicago Fire
 
لميس محمد
أكدت منصة NBC ، على عودة ثلاث من أهم مسلسلاتها، قادمة يوم 6 يناير من العام المقبل، 2021، وهم Chicago Fire و Chicago Med و Chicago PD، على أن تعود العروض الثلاثة بحلقات جديدة في يوم واحد، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale"، شاركت NBC التفاصيل التالية حول الحلقات الجديدة في بيان صحفي، وجاءت كـ التالى: 
 
 
الموسم السادس من Chicago Med: الذى يدور حول تعاون الدكتور تشارلز وأبريل لمواجهة مريض غامض في قسم الطوارئ. يضطر الدكتور هالستيد إلى اتخاذ قرار مدى الحياة أو الموت لأحد مرضاه الخاضعين للتجربة، حيث يواجه الدكتور مارسيل ماضيه عندما يتم إحضار أحد معارفه السابقين إلى قسم الطوارئ.
 
الموسم التاسع من Chicago Fire: الذى يدور حول تسبب حادث على السلم الجوي وسط عملية إنقاذ من الحريق في اهتزاز موش والتشكيك في قدراته، ويبحث كيد عن الدعم من سيفرايد بينما يناقش كيسي وبريت مستقبلهما.
 
واخيار الموسم التاسع من Chicago PD: الذى يدور حول العثور على طفل يسير بمفرده في منتصف الشارع، حيث يكتشف الفريق لاحقًا أن عائلتها بأكملها قد قُتلت وأنها نجت بصعوبة، ويؤدي التحقيق إلى قصة عائلية معقدة.
 
طرحت جميع المواسم الجديد من العروض الثلاثة في نوفمبر الماضى، ولكن تم بث حلقتين فقط قبل أن تبدأ العروض في توقف، يتبع كل من Chicago Fire و Chicago Med و Chicago PD المستجيبين الأوائل في شيكاجو، وهم يعيشون حياتهم ويحافظون على سلامة سكان المدينة.
 
كما أعلن رئيس مجلس إدارة مجموعة NBCUniversal News Group سيزار كوندي، أن رشيدة جونز ستصبح رئيسة MSNBC، وأن الرئيس الحالي، فيل جريفين، سيتنحى عن منصبه بعد 25 عامًا في القناة الإخبارية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " nbcnews".
 
جونز، التي ستتولى مهام MSNBC في 1 فبراير، هي نائبة أول للرئيس في NBC News و MSNBC، حيث تقود تغطية الأخبار العاجلة والأحداث الكبرى، كما أنها تشرف على برامج MSNBC النهارية وعطلة نهاية الأسبوع، وبالتالى فأنها ستصبح أبرز امرأة سوداء في صناعة الأخبار الفضائية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر