شاهد كيف تستمتع "ستورمى" ابنه كيلى جينر بالتزلج على الجليد..فيديو وصور

ستورمى ابنه كيلى جينر ستورمى ابنه كيلى جينر
 
كتبت / رانيا علوى
لم تترك نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيلى جينر " وباء كورونا " covid-19 يفسد متعتها مع ابنتها الوحيدة " ستورمى " بتنزههم وسفرهم المستمر ، بل تسعى النجمة الشهيرة لقضاء وقت فاخر  ومذهل دائما يكون محط تركيز وسائل الاعلام من شتى أنحاء العالم .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kylie 🤍 (@kyliejenner)

 
كشفت كيلى جينر البالغة من العمر ( 23 عام ) على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير " إنستجرام " و التى تضم أكثر من 207 مليون شخص عن عدد من الصور ومقاطع الفيديو لأبنتها الوحيدة " ستورمى " ذات العامين .
 
ظهرت ستورمى مرتديه " بدلة للتزلج " باللون الأبيض خلال اسمتاعها بالتزلج على الجليد ، فقد اشارت التقارير مؤخرا أن المليارديرة اصطحبت عائلتها الشهيرة إلى جبال آسبن الثلجية فى رحلة تزلج احتفالا بالعام الجديد.
 
يذكر أن كيلى جينر و شقيقتها كيندال جينر حرصتا مع بداية عام 2021 على قضاء بعض الوقت فى التسوق، حيث التقطت عدسات مصورى "الباباراتزى" عدة صور لكيلى البالغة من العمر (23 عامًا) و شقيقتها ذات الـ(25 عامًا)عندما ذهبا للتسوق معا فى أحد المتاجر الكبرى برالف لورين الموجودة فى أسبن، وقد شوهد كيلى وكيندال وهما ينزلا من سيارة دفع رباعى بيضاء اللون، بينما كانت النجمتين  محاطين بعدد من الحراس الشخصين .
 
ستورمي (1)
ستورمي (1)

ستورمي (2)
ستورمي (2)

ستورمي (3)
ستورمي (3)

ستورمي (4)
ستورمي (4)

ستورمي (5)
ستورمي (5)
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر