دينا فؤاد: نور الشريف مكتشفني وصاحب فضل كبير ولا أنساه

دينا فؤاد دينا فؤاد
 
جمال عبد الناصر
قالت النجمة دينا فؤاد خلال ندوة تكريمها باليوم السابع، "كنت مذيعة وأثناء اجراء إحدي الحوارات مع الزميل شريف نادر الصحفي طلبت منه التمثيل مع نور الشريف فاتصل به وطلب مقابلتي، وأنا من قبل كنت اعشق التمثيل واعشق شريهان فهي تجري في دمي فشريهان احبها ومتيمة بشخصيات وبالفوازير وهي حالة فنية لن تتكرر" .
وأضافت ، "ذهبت لنور الشريف وجلس ينظر الي وامامه سيناريو مسلسل الدالي ثم طلب مني ان أقوم بعمل ورشة لدي المخرج محمد عبد الهادي وبالفعل ذهبت لورشة اعداد الممثل واتصل به ، ثم بعد ذلك اسند الي احد الأدوار المهمة في مسلسل الدالي وبدأ هو شخصيا بتدريبي علي الشخصية لأني كنت وجه جديد ، ولكني خرجت من هذا العمل لبطولة في السينما بفيلم " حلم العمر "  .
 
وأضافت فؤاد ، "كان النجم نور الشريف دائما ينصحني بعدم التسرع"، قائلا : " متستعجليش وخليكي ذكية " لأن جزء كبير من النجاح في المجال هو الذكاء وكان انساني جدا ويهتم بالجميع وحتي هذا اللحظة لا انساه فهو ابي الروحي وغير مجري  حياتي".
 
وكان "اليوم السابع" كرم النجمة دينا فؤاد، عن مسلسل "جمال الحريم" الذى يعرض حاليًا وحقق نجاحا كبيرا، وسلمها درع التكريم الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس وإدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، وكان في استقبالها الكاتب الصحفى عمرو صحصاح رئيس قسم الفن، وباقى الأقسام في المؤسسة.
 
وأشادت دينا فؤاد بتجربة تليفزيون اليوم السابع، والمادة الإخبارية التي يقدمها على مدار اليوم، فضلاً عن إعلانها عن متابعتها لأخباره الفنية وأخبار فنانى الوطن العربى من خلال موقع اليوم السابع.
 
ويشارك فى بطولة مسلسل "جمال الحريم" نخبة من النجوم المتميزين، على رأسهم النجمة اللبنانية نور والنجم خالد سليم والنجم القدير صلاح عبد الله، والفنان أشرف مصيلحى، حازم سمير، ايهاب فهمى، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفى، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجى.
 
ويذاع المسلسل على قناة DMC فى الساعة السابعة والنصف مساء، والثالثة صباحا، والثانية عشر والنصف ظهرا، كما يذاع على قناة دى أم سى دراما فى الساعة 11 مساء، والتاسعة صباحا، والرابعة الا ربع عصرا، ويذاع على قناة ام بى سي 4 فى الساعة 9 مساء والخامسة صباحا والثالثة والربع عصرا.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر