مايلى سايروس توعد محبيها بأطلاق الكثير من الاعمال الموسيقية فى بداية عام 2021

مايلى سايروس مايلى سايروس
 
كتبت : رانيا علوى
وعدت النجمة العالمية مايلى سايروس محبيها و عشاقها بأطلاق المزيد من الاعمال الغنائية المميزة خلال عام 2021 ، و هو الخبر الذى تصدر العديد من المواقع الفنية الشهيرة و ابرزها " ام ان أى " .
 
ومايلى سايروس التى أطلقت ألبومها السابع "Plastic Hearts" شهر نوفمبر الماضى ، والذى تعاونت فيه مع عدد من أهم نجوم الغناء فى العالم مثل دوا ليبا و جوان جيت و بيلى أيدول ، أعلنت مؤخرا أنها تخطط لأصدار الكثير من الأعمال الموسيقى فى عام 2021 ، وهو ما أكدته من خلال صفحتها الشخصية على موقع  "إنستجرام " ، و هو ما يؤكد أن النجمة الشهيرة لديها حماس شديد لتنجز الكثير من النجاحات خلال العام الجديد .
 
يذكر أن حلت مؤخرا مايلى سايروس ضيفة على " Heart FM " ، وبسؤالها عما إذا كانت تفضل تقبيل نجم البوب الكندى جاستين بيبر أو النجم العالمى هارى ستايل ، فقد أجابت مايلى سايروس على الفور مؤكدة أنها تفضل "هارى ستايل" وهو الخبر الذى تصدر عدد كبير من المواقع الفنية و أبرزها "جاست جيرد" و"ET Canada"، واستكملت مايلى كلامها قائلة: "جاستين بيبر كنت أعرفه منذ فترة طويلة، فى الحقيقة أنا باعتبره واحد من أفراد العائلة.. هارى ستايل يبدو جيد حقا".
 
 
مايلي
مايلي

مايلي 2
مايلي 2

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر