شاهد.. طرح أغنية منفردة لكل حلقة من مسلسل WandaVision الجديد

WandaVision WandaVision
 
لميس محمد
أعلنت منصة ديزنى بلس، على أن مسلسل WandaVision الجديد، سيحتوى على أغنية منفردة لكل حلقة، التي ستتناسب مع موضوعها، وفقا لما نشره موقع " tvseriesfinale"، العمل سيصل المنصة  يوم 15 يناير الجارى.
 
 
وتعد هذه هى السلسلة الأولى من عالم مارفل التى ستصل فى العام الجديد، مسلسل WandaVision يدور حول Wanda Maximoff وVision، وهما مخلوقان فائقا القوة يعيشان حياة مثالية فى الضواحى، لكنهما يبدآن فى الشك في أن كل شيء ليس كما يبدو.
المسلسل من بطولة إليزابيث أولسن، بول بيتاني، كاثرين هان، تيونا باريس، كات دينينجز وراندال بارك، WandaVision من إخراج مات شكمان؛ ومن كتابة جاك شيفر.
وكان قد أعلن كيفن فيجي، رئيس Marvel Studios، والمدير الإبداعي بشركة  Marvelعن خطط لتوسيع ومستقبل  Marvel Cinematic Universe، حيث صرح فيجى أن الكون السينمائي ينسج أحداث القصة والأبطال والأشرار عبر 23 فيلما روائيا حتى الآن، وباستخدام Disney +، يمكننا توسيع طريقة سرد القصص.
وكشف عن ثلاث سلاسل جديدة من Marvel على منصة ديزنى بلس، وهم Armor Wars، Ironheart، و Secret Invasion، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".
كما كشفت منصة Disney Plus عن التفاصيل الأولى حول السلسلة الجديدة المشتقة من مسلسل " The Mandalorian" ، العمل الذى سيطرح تحت اسم The Book of Boba Fett، على أن يتم عرضه في ديسمبر من العام الجارى 2021 ، العمل الجديد قيد الإنتاج حاليًا، ومن المقرر حسب الجدول الزمنى أن يصل المنصة قبل طرح الموسم الثالث من مسلسل The Mandalorian.
أكد المنتج التنفيذي جون فافريو أن المسلسل الجديد الذي سيدور حول قصته الخاصة البعيدة عن المسلسل المشتق منه The Mandalorian، وليس الجزء الثالث من " The Mandalorian"، كما افترض الكثيرون عن طريق الخطأ سابقًا، وفقا لما نشر على موقع " variety ".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر