شاهد.. اول تريلر للموسم الرابع من مسلسل Search Party

Search Party Search Party
 
لميس محمد
كشفت منصة HBO Max، عن أول تريلر للموسم الرابع من مسلسل Search Party، القادم إلى المنصة في 14 يناير الجارى، وفقا لما نشره موقع ""، على أن يتم عرض أول ثلاث حلقات، ومن ثم يستمر الموسم الكوميدي المكون من عشر حلقات مع ثلاث حلقات أخرى في 21 يناير الجارى، والأربع حلقات الأخيرة في 28 من نفس الشهر.
 
 
ويدور الموسم الرابع من Search Party، بعد احتجاز دوري (علياء شوكت) من قبل مطاردها الذهاني تشيب (كول إسكولا)، الذي عقد العزم على جعل دوري يعتقد أنهما أفضل الأصدقاء، وفي هذه الأثناء، تلعب بورتيا (ميريديث هاجنر) دور البطولة في فيلم عن المحاكمة، وقام إليوت (جون إيرلي) بتغيير خطوط حزبه ليصبح مقدم برنامج حواري محافظ من اليمين المتطرف؛ ودرو (جون رينولدز) يحاول الهروب من ماضيه المظلم من خلال العمل كعضو ممثل بالملابس في حديقة ترفيهية. 
 
وعندما يبدأ الأصدقاء في ربط النقاط التي قد لا تقوم بها دوري بجولة في أوروبا كما تشير وسائل التواصل الاجتماعي المزيفة الخاصة بها، يجب أن يقرروا ما إذا كانوا سيضعون ماضيهم المؤلم وراءهم وأن يصبحوا مرة أخرى فريق بحث.
 
انضم إلى النجوم الضيوف البارزين في العرض هذا الموسم سوزان ساراندون وبوسي فيليبس وآن دود وجريفين دن وليلياس وايت ، بالإضافة إلى آر إل ستاين في دور حجاب.
 
ويدور المسلسل في المجمل حول شخصيات دوري وبورتيا وإليوت ودرو الذين سيكون عليهم التعامل مع العواقب الكارثية في محاولة منه للوصول إلى زميلتهم المفقودة  شانتال، حسبما نشر موقع "Tv Series Finale"، مسلسل Search Party من بطولة علياء شوكت، جون رينولدز، جون ايرلى، ميريديث هاجنر، هال براندون ميشيل، كلير ماكنولتي، رون ليفينجستون، جيفري سيلف.
 
كما كشفت شبكة HBO Max عن أبطال المسلسل المعاد إنتاجه Gossip Girl، وسيدور العمل الجديد حول جيل جديد من المراهقين في المدارس الخاصة في نيويورك يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي لنشر الشائعات، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، فإن العمل الجديد Gossip Girl سيصل المنصة خلال عام 2021، دون تحديد موعد بعد.
 
على أن يكون المسلسل من بطولة كريستين بيل، جوردان الكسندر، ايلي براون، آدم شانلر بيرات، توماس دوهرتي، جوناثان فرنانديز، تافي جيفينسون، جايسون جوتاي، إميلي ألين ليند، ايفان موك، زيون مورينو، ويتني بيك، لورا بينانتي.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر