كورتنى كاردشيان تفتح ألبوم ذكرياتها وتكشف عن صور من رحلتها فى ساردينيا

كورتنى كاردشيان كورتنى كاردشيان
 
كتبت : رانيا علوى
يبدو أن نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كورتنى كاردشيان تفتقد الاستمتاع بوقتها و السفر حول العالم بسبب انتشار فيروس كورونا " covid-19 " الذى يهدد العالم ، و هو ما ترجمته كورتنى من خلال استرجاع عدد من ذكريات احدى رحلاتها فى ساردينيا .
 
نشرت نجمة تليفزيون الواقع كورتنى كاردشيان البالغة من العمر ( 41 عام ) على صفحتها الشخصية بموقع " إنستجرام " عده صور " من ألبوم ذكرياتها " ، و هى صور التقطتهم النجمة الشهيرة فى صيف عام 2019 من رحلتها فى ساردينيا بإيطاليا ، حيث ظهرت كورتنى مرتديه " مايوة" ذو تصميم بسيط و هى تستمتع بوقتها على متن احدى اليخوت الفارهة مع اصدقائها وأطفالها ، بينما كانت النجمة الشهيرة مستمتعة بإشاعة الشمس وهو ما ظهر بالصور .
 
حصدت صور كورتنى نجمة " keeping up with the kardashians " أكثر من مليون likes خلال 7 ساعات فقط من نشر الصور على " إنستجرام " .
 
يذكر أن نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كورتنى كاردشيان اثارت ضجة مؤخرا بجلسة تصوير خضعت لها خلال احتفالها بالعام الجديد ، حيث ظهرت النجمة الشهيرة و هى ترتدى فستان قصير مصنوع من الجلد باللون الأسود ، حيث أكد البعض انها كانت ذات style قريب من ستايل الدميةالشهيرة " باربى " .
 
كورتنى كاردشيان (1)
كورتنى كاردشيان (1)

كورتنى كاردشيان (2)
كورتنى كاردشيان (2)

كورتنى كاردشيان (3)
كورتنى كاردشيان (3)

كورتنى كاردشيان (4)
كورتنى كاردشيان (4)
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر