اعرف تقييم مسلسل Dash & Lily بعد طرحه العام الماضى

Dash & Lily Dash & Lily
 
لميس محمد
حصل مسلسل الرومانسية والدراما، Dash & Lily على تقييم 100%، من قبل 34 ناقد على موقع Rotten Tomatoes، جنبا إلى 82% من قبل 347 مشاهد على نفس الموقع، المسلسل احتوى على 8 حلقات، وطرح في 10 نوفمبر من العام الماضى 2020.
 
مسلسل Dash & Lily يدور حول قصة إجازة رومانسية مع اندفاع ساخر ومتفائل، حيث يتبادل ليلى وداش، أحلام ورغبات في دفتر الملاحظات الذي يمررونه ذهابًا وإيابًا في مواقع في جميع أنحاء مدينة نيويورك.
 
ويقوم ببطولة مسلسل Dash & Lily كل من أوستن أبرامز، ميدوري فرانسيس، دانتي براون، تروي ايواتا، جيمس سايتو، ليا كريتز، كيانا ماري، جلين ماكوين، إيان فيلدز ستيوارت، مايكل سيريل كريتون، وليام هيل، دييجو جيفارا.
 
كما تنضم الممثلة البريطانية لاشانا لينش إلى فريق التمثيل لـ فيلم نيتفلكس الجديد " Matilda"، الفيلم الموسيقي مأخوذ عن قصة أطفال رولد دال لعام 1988 الكلاسيكية عن طفلة عمرها 5 سنوات تدعى ماتيلدا، والتي تساعدها طبيعتها المبكرة وهبتها في التحريك الذهني في التغلب على التنمر من والديها وزملائها وحتى مديرة المدرسة الآنسة ترانشبول، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " variety".
تجري لينش محادثات للعب دور الآنسة هوني، معلمة ماتيلدا الطيبة، في فيلم من إنتاج Netflix و Sony، والذي يتبع الفيلم المقتبس عام 1996 والإنتاج المسرحي لعام 2010 "Matilda the Musical".
 
 
سيعود ماثيو وارشوس، الذي أخرج المسرحية الموسيقية أيضًا، لإخراج الفيلم، وسيعمل الكاتب المسرحي الأصلي دينيس كيلي على تعديل السيناريو الذي يضم موسيقى وكلمات أصلية لتيم مينشين.
 
سينتج Tim Bevan و Eric Fellner الفيلم لـ Working Title، بعد العمل مؤخرًا مع شركة البث على مسلسل "Rebecca"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " variety".
 
لعبت لينش دور نومي، بـ فيلم 007 الجديد لدانيال كريج بوند، العمل الذي تم تأجيل طرح من أبريل العام الماضى 2020، إلى أبريل من العام الجارى 2021، بسبب  جائحة فيروس كورونا.
 
كما لعبت لينش دور البطولة أمام بري لارسون في "Captain Marvel"، حيث لعبت دور زميلتها الطيارة المقاتلة ماريا رامبو.
 
تقيمات
تقيمات

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر