تريستان طومبسون يغازل كلو كاردشيان.. هل يريد لفت الأنظار لعلاقتهما؟

تريستان طومبسون وكلو كاردشيان تريستان طومبسون وكلو كاردشيان
 
كتبت : رانيا علوى
تشغل دائما علاقة نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كلو كاردشيان بلاعب كرة السلة الشهير تريستان طومبسون ووالد أبنتها الوحيدة " ترو " المواقع الفنية حول العالم ، و بالرغم من أن النجمة الشهيرة حرصت الفترة الأخيرة أن تحافظ على خصوصيتها وعدم البوح بأى معلومة عن علاقته بطومبسون إلا أن تريستان كان قادر أن يثير ضجة خلال الساعات القليلة الماضية .
 
نشرت كلو كاردشيان نجمة برنامج " Keeping Up With The Kardashians " البالغة من العمر ( 36 عام ) صورة جديدة على صفحتها الشخصية بموقع التوصل الاجتماعى الشهير " إنستجرام " و التى تضم أكثر من 126 مليون شخص ، ظهرت كلو بإطلالة  مثيرة وخاطفة للأنظار ، و كانت الصورة من أجل الترويج لخط ملابسها " Good American " ، حيث اشارت النجمة الشهيرة أن كل الملابس التي ترتديها من مجموعات " Good American "  .
 
بعد آلاف التعليقات من المعجبين المحبين و تقديرا لجمالها كتب طومبسون والد أبنتها " ترو " تعليق يظهر مدى حبه لها وهو " MY QUEEN " أو " ملكتى " و هو ما جعل الكثيرين يتكهنون أن تعلقه جاء ليلفت الأنظار و يعيد القاء الضوء حول فكرة علاقته بكلو .
 
يذكر أن الثنائى كلو وتريستان واجها عدد من الاضطرابات إضافة الي سلسلة من التحديات على مر السنين ، و أبرزها اكتشاف كلو خيانة تريستان لها أثناء فترة حملها بطفلتها الأولى " ترو ".
 
كلو وطومبسون (2)
كلو وطومبسون (2)

كلو كاردشيان
كلو كاردشيان

كلو وطومبسون (1)
كلو وطومبسون (1)
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر