لهذا السبب زين مالك يطلق خط ساخن.. اعرف التفاصيل كاملة

زين مالك زين مالك
 
كتبت : رانيا علوى
يبدو أن النجم العالمى زين مالك يسعي بكل قوته لدعم ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم "Nobody Is Listening" ، حيث أطلق النجم الشهير خط ساخن جديد حيث يمكن للمعجبين الاستماع إلى مقتطفات من ألبومه الجديد الذي أوشك على إطلاقه .
 
وكشف زين مالك من خلال صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير " تويتر " عن الرقم الخاص بألبومه و الذي يتيح للمعجبين سماع أغنيات الألبوم من خلال تحديد أرقام من بين واحد وحتى تسعة .
 
ووفقا لعدد من التقارير فإن المقطوعات الموسيقية الوحيدة غير المتاحة للاستماع إليها على الخط الساخن هما "Vibez" و "Better" ، و حيث تم إصدار كلتا الأغنيتين بالكامل وهما متاحتان الآن على جميع منصات البث .
 
يذكر أن ألبوم زين مالك الجديد الذى ينتظره الملايين من محبيه وعشاقه حول العالم يحمل اسم "Nobody Is Listening" ، وهو الألبوم الثالث الفردى الذى يقدمه زين مالك  ، و حدد النجم الشهير موعد لأطلاقه بعد غد الجمعة 15 يناير ، وقد بدأ زين مالك تسجيل هذا الألبوم منذ بداية عام 2020.
 
يضم ألبوم Nobody Is Listening"  " احدى عشر أغنية منهم أغنيتين اطلقهم زين مالك من أجل الترويج للألبوم، والاغنيتان هما : " Vibez " التى أطلقها الساعات الماضية و أغنية "better" التى أطلقها مالك شهر فى سبتمبر الماضى.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر