أحمد عبدالعزيز أمين ينضم إلى فيلم "المحكمة" بطولة غادة عادل وعبدالمغنى

 
كتب: مصطفى القصبى

إنضم الفنان أحمد عبدالعزيز أمين إلى فريق عمل فيلم "المحكمة" الذى يشارك في بطولته كل من الفنان محمود عبدالمغنى وغادة عادل وصابرين ونجلاء بدر وجميلة عوض ومايان السيد ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين وإنتاج السبكى .

وأعرب أحمد عبدالعزيز عن سعادته بالإنضمام إلى فريق العمل وكذلك تعاونه مع مخرج كبير بحجم محمد أمين حققت أعماله السابقة نجاح كبير ويعتبر هذا العمل بمثابة خطوة مهمة في مشواره الفني .

وهناك جلسات عمل تتم بين صناع العمل للوقوف على الخطوط العريضة واختيار مجموعة أخرى من النجوم استعداداً لانطلاق التصوير، فهناك وجوه شابة جديدة تشارك في الفيلم مع عدد من ضيوف الشرف.

وكانت آخر أعمال الفنان احمد عبدالعزيز مسلسل "الضاهر" بطولة محمد فؤاد وفريال يوسف وحسن يوسف ورغدة وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وإنجى شرف وأحمد منير وأميرة هانى وسميرة محسن وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبرى عبد المنعم ودارين حداد وآخرون، من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

"الضاهر" أعاد محمد فؤاد إلى الدراما بعد غياب 9 سنوات منذ تقديمه مسلسل "أغلى من حياتى" عام 2010، وتدور أحداث العمل فى عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، حول ضابط شرطة يعيش بمنطقة الضاهر، ويحظى باحترام من حوله بسبب مساعدته لهم ومواقفه الطيبة معهم، حتى يرتبط بعلاقة حب مع فتاة يهودية، ويقع فى الكثير من المواقف خلال أحداث العمل.

كما أنه شارك في عدد من الأعمال الفنية منها مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" مع الزعيم عادل إمام، وفي السينما فيلم "ساعة ونصف" .

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر