هكذا تروج ديمى لوفاتو للعمل الوثائقى الراصد لأصعب فترة فى حياتها

ديمى لوفاتو ديمى لوفاتو
 
كتبت : رانيا علوى
يبدو أن النجمة العالمية ديمى لوفاتو قررت أن تروج على طريقتها الخاصة لـ " DEMI LOVATO: DANCING WITH THE DEVIL " وهو عمل وثائقى سيعرض على قناتها الخاصة على " يوتيوب " و يضم الكثير من تفاصيل أصعب الفترات فى حيتها و هى تناولها جرعة زائدة من المخدرات مما جعلها تقترب من الموت .
 
نشرت ديمى لوفاتو على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير " إنستجرام " و التى تضم اكثر من 96.8 ملين شخص صورة جديدة لها و علقت عليها فكتبت لوفاتو : " كان هناك الكثير أردت أن قوله ، لكننى كنت أعلم أنه كان على أن أقول ذلك بشكل صحيح ، سيتم بث " DEMI LOVATO: DANCING WITH THE DEVIL " على "YouTube " بدءا من 23 مارس المقبل " .
 
واستكملت لوفاتو : " شكرا لعائلتى وأصدقائى ومعجبينى على دعمهم لى و بقائهم بجانبى على مر السنين وأنا أتعلم وأكبر ..  أنا متحمسة جدا لمشاركتكم هذه القصة أخيرا ".
 
تستعرض ديمى لوفاتو فى العمل الكثير من تفاصيل تعرض حياتها للخطر و ذلك بعد تعاطيها جرعة من المخدرات الزائدة لعام 2018 و هى فترة من اصعب فترات حياة لوفاتو ونًقلت نجمة البوب الشهيرة للمستشفى ثم دخلت فى مرحلة إعادة التأهيل ، و العمل يحمل عنوان " DEMI LOVATO: DANCING WITH THE DEVIL" وهو من إخراج Michael D. Ratner ، و من المقرر أن يتم عرضه فى شهر مارس المقبل على القناة الرسمية للنجمة الشهيرة على " يوتيوب" .
 
ووفقا لبيان صحفى ، سيقدم العمل نظرة صادقة إلى الوراء فى واحدة من أكثر الأوقات صعوبة فى حياة ديمى لوفاتو حيث تكشف عن صدماتها السابقة وتكتشف أهمية صحتها الجسدية والعاطفية والعقلية ، كما أوضحت لوفاتو قائله : "لقد مر عامان منذ أن واجهت أحلك نقطة فى حياتى ، والآن أنا مستعدة تماما لمشاركة قصتى مع العالم ".
 
 
بوست ديمي لوفاتو لدعم مسلسلها الوثائقي
بوست ديمي لوفاتو لدعم مسلسلها الوثائقي

ديمي لوفاتو    2
ديمي لوفاتو 2
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر