تعرف على "قائمة" أهم النساء فى حياة كيفن كوستنر احتفالا بعيد ميلاده

كيفن كوستنر كيفن كوستنر
 
كتبت : رانيا علوى
" كيفن كوستنر " واحد من أهم وأشهر نجوم هوليوود الذى استطاع بفضل موهبته الساحرة أن يخطف الأضواء نحوه و يكون محط إشادة من قبل النقاد و لجمهور معا  ، و احتفالا اليوم بعيد ميلاد النجم العالمى كيفن كوستنر الـ 66 نستعرض أهم علاقاته النسائية فى عالم هوليوود .
 
تزوج كيفن كوستنر فى فترة السبعينات من سيندى كوستنر و هى الزيجة التى استمرت  لـ 19 عام فى أجواء يعمها الهدوء و الاستقرار و الحب ، فتزوج كيفن وسيندى فى 1975 لكن تم طلاقهما عام 1994.
 
كما تزوج النجم الشهير من جديد ، اختار الزواج من كريستين بومجارتنر وهى مصممة الأزياء وحقائب اليد منذ عام 2004 فى آسبن بكولورادو و ذلك بعد قصة حب قوية ، ولديهما ثلاثة أطفال .
 
كما ارتبط نجم الأوسكار الشهير فى فترة التسعينات بالصحفية و المذيعة التليفزيونية جوان لوندن ، فقد أشارت عدد من التقارير أنه فى عام 1995 ، شوهد كيفن كوستنر فى عدة مواعيد و لقاءات مع جوان لوندن التى شاركت فى تقديم برنامج Good Morning America على قناة ABC من 1980 و حتى 1997 .
 
 
 
فى حين تحدثت النجمة الامريكية بيجى ترنتينى عن علاقتها مع معشوق النساء كيفن كوستنر فى مذكراتها ، بينما أعلنت النجمة الأمريكية بوبى براون أنها ارتبطت لفترة بكيفن كوستنر والاستمتاع بحياتهما فى اطار رومانسى دافئ .
 
 
 
وقد جمعت سلسلة من الشائعات بين نجم الأوسكار الشهير كيفن كوستنر و عدد من جميلات هوليوود حيث أشارت التقارير أنه أشيع ارتباطه بهم و تاتى فى مقدمتهم الممثلة و المنتجة الأمريكية ميشال فايفر وذلك فى بداية فترة التسعينات ، كما دخلت قائمة الشائعات أيضا نجمة الأوسكار الشهيرة هالى بيرى ، و غيرهن .
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر