هكذا استطاعت ديمى لوفاتو عام 2021 بقوة وبخطوات ثابتة

ديمى لوفاتو ديمى لوفاتو
 
كتبت / رانيا علوى

يبدو أن النجمة العالمية ديمى لوفاتو قررت ان تدخل عام 2021 بقوة و تركيز أكثر من أى وقت مضى ، و كأن التحدى بالنسبة لها هو تحقيق سلسلة من النجاحات خلال هذا العام ، و بدأت الخطوات الجادة للنجمة الشهيرة فى الظهور بشكل عملى ، فبعد أيام من تأكيد مدير أعمالها سكوتر براون تواجدها بالأستوديو من أجل اخذ مزيد من الخطوات الناجحة فى عالم الموسيقى ، قررت النجمة الشهيرة أن تؤكد بنفسها للعالم أنها تسجيل عملا غنائيا جديدة ردا على الاحتجاجات المؤيدة لترامب التى اندلعت فى مبنى الكابيتول هيل فى واشنطن  ، حيث أكدت لوفاتو : "أنا فى الاستوديو أعمل على شىء مميز بعد الاعتداء اليوم على الديمقراطية" ، و جاءت كلمات ولوفاتو بمثابة رسالة حماس لكل محبيها و عشاقها .

من جهه اخرى ابهرت ديمى لوفاتو العالم أمس بصوتها المذهل وذلك خلال مشاركتها  فى حفل تنصيب الرئيس الأمريكى جو بايدن وهو الحفل الذى ضم عدد كبير من نجوم الغناء مثل ليدى جاجا وجنيفر لوبيز وكاتى بيرى وغيرهم الكثيرين .

و فى مفاجأة من العيار الثقيل قررت ديمى لوفاتو التى تتمتع بشعبية جارفة حول العالم أن تتحدث عن الكثير من تفاصيل تعرض حياتها للخطر و ذلك بعد تعاطيها جرعة من المخدرات الزائدة لعام 2018 و ذلك فى مسلسل وثائقى جديد يتم عرضه على قناتها الخاصة على موقع الفيديو الشهير " YouTube "  وتعد هذه الفترة من أصعب فترات حياة لوفاتو ونُقلت نجمة البوب الشهيرة للمستشفى ثم دخلت فى مرحلة إعادة التأهيل .

العمل يحمل عنوان " DEMI LOVATO: DANCING WITH THE DEVIL" وهو من إخراج Michael D. Ratner ، و من المقرر أن يتم عرضه يوم الثلاثاء 23 مارس المقبل على القناة الرسمية للنجمة الشهيرة على " يوتيوب" .

ووفقا لبيان صحفى ، سيقدم العمل نظرة صادقة إلى الوراء فى واحدة من أكثر الأوقات صعوبة فى حياة ديمى لوفاتو حيث تكشف عن صدماتها السابقة وتكتشف أهمية صحتها الجسدية والعاطفية والعقلية ، و أوضحت لوفاتو قائله : "لقد مر عامان منذ أن واجهت أحلك نقطة فى حياتى ، والآن أنا مستعدة تماما لمشاركة قصتى مع العالم ".

بعد عام تقريبا من إلغاء فعاليات مهرجان SXSW السينمائى لعام 2020 بسبب انتشار جائحة كورونا "COVID-19 " تم الإعلان عن النقاط لـمهرجان SXSW لعام 2021  ، حيث أشار القائمون على المهرجان الذى ينطلق فى 16 مارس وتستمر فعالياته حتى 20 مارس المقبل ، حيث يتم عرض " Demi Lovato: Dancing with the Devil " ليلة الافتتاح .

وقد قالت جانيت بيرسون احدى المسئولين بالمهرجان "إنه أمر مثير للإعجاب ونادر أن ترى أحد نجوم البوب يروون قصتهم بشكل أصلى وبدون أدنى تعديل .. و فى الحقيقى يساعد اهتمام ديمى لوفاتو العميق بالتوعية بالصحة العقلية فى تغيير المشهد العام   ".

ديمي لوفاتو (1)

ديمي لوفاتو
 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر