5 أبراج عكس اللى شايفينها.. الحمل يتظاهر بالعناد والقوس يخفى ضعفه بالسخرية

عدم تفاهم عدم تفاهم
 
سمر سلامة

يميل بعض الناس إلى حماية أنفسهم من التعرض للأذي النفسي مهما كلفهم ذلك، وهو ما يدفعهم أحيانا إلى ارتداء قناع صلب والتظاهر بالقسوة والبرود أحيانا لتجنب إظهار جانبهم الضعيف، رغم أنهم فى الحقيقة شخصيات عاطفية وهشة وحساسة، هؤلاء الشخصيات يظهرون على أنهم متشائمون أحيانا وأخيانا أخرى ساخرون، لكن في الحقيقة يفعلون ذلك للتغطية على مشاعرهم الحقيقية ولا يظهرون سوى جانبهم الناعم للأشخاص الذين يثقون بهم، وهناك عدد من الأبراج التى يحب مواليدها التظاهر بالقسوة والجمود واللامبالاة رغم حساسيتهم الشديدة. 

 

أبراج  يتظاهر مواليدها بالقسوة رغم كونهم عاطفيين 
إخفاء المشاعر
إخفاء المشاعر


 

برج الحمل.. شكله عنيد لكنه حنون
 

يبدو مواليد برج الحمل جامدين وعنيدين وربما قساة أحيانا إلا أنهم في الحقيقة لديهم الكثير من المشاعر والتى تظهر بمجرد دخولك في دائرة الثقة بالنسبة لهم، ستجد كم كبير من الاهتمام والرعاية معهم.

أبراج تخفى مشاعرها
أبراج تخفى مشاعرها


 

برج الأسد.. شكله بارد وحقيقته حساس
 

من المؤكد أن مواليد برج الأسد لديهم مظهر خارجي مهيمن ومسؤول، وقد يبدو باردًا وغير مهتم، لكن من الداخل، فهم ليسوا سوى شخص لطيف يهتم بتفاصيل كل من حوله بالإضافة إلى كونه حساس وعاطفي ويتأثر  بالآخرين.

برج العذراء.. بيداري حساسيته بالجمود

مولود برج العذراء حساس للغاية ويمكن أن يتأذى من تصرفات الآخرين، لذلك يفضل أن يكون جامدا ويعمل على إخفاء مشاعره حتى لا يظهر جانبه  الضعيف تجاه الآخرين.

 

 
برج القوس.. بيخبى نقاط ضعفه بالسخرية

يتصرف مواليد برج القوس وكأنهم لا يهتمون بأي شيء في العالم ويخفون نقاط ضعفهم من خلال السخرية والوقاحة أحيانا،لكن بمجرد أن يثقوا بك ويبدأوا في الاستثمار في العلاقة.

 

د.هاوس
د.هاوس

 

برج الجدي.. عامل نفسه مشغول

يتظاهر الجدي بأنه لا يهتم وأنه مشغولًا جدًا لكن في الحقيقة هم يستغرقون وقتًا للانفتاح على أشخاص وهذا لا يعني أنهم لا يريدون تكوين روابط جديدة وتطوير روابط أعمق.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر