تعرف على سعر فستان كيلى جينر برحلتها الفخمة فى المكسيك

كيلى جينر كيلى جينر
 
كتبت رانيا علوى
خطفت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيلى جينر الأنظار نحوها بإطلالة مفعمة بالحيوية ، فقد ظهرت جينر البالغة من العمر ( 23 عام ) وهى تقف امام سرير باللون البرتقالى و ذلك فى خاليسكو بالمكسيك.
 
التقطت كيلى جينر هذه الصورة عندما كانت تستمتع بعطلة فخمة مع شقيقتها نجمة تليفزيون الواقع والسوبر موديل الشهيرة كيندال جينر ومجموعة من الأصدقاء المقربين ، و اشارت التقارير التى كشفت عنها موقع " ديلى ميل " أن الليلة الواحدة بالمكان التى تقيم به جينر تتكلف 6500 دولار .
 
كشفت كيلى جينر عن صورتها الجديدة من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير " إنستجرام " و التى تضم 211 مليون شخص ، حيث ظهرت كيلى مرتديه فستان ذو تصميم مميز حمل توقيع داء أزياء " Poster Girl" بينما وصل سعره الى 295 جنية إسترلينى .
 
حصدت صورة كيلى جينر التى تشع بالفخامة أكثر من 7.3 مليون LIKES خلال يوم واحد فقط من نشرها على " إنستجرام " .
 
يذكر أن كيلى جينر واجهت مؤخرا سلسلة من الانتقادات بسبب أحد الأعلانات التى قدمتها جينر حيث اعتاد جمهور "جينر" وعائلة "كارديشيان" بشكل عام أن يدققوا فى تفاصيل تصرفات نجمات هذه العائلة الشهيرة ، فقد حظيت إعلانات فرشاة أسنان جينر على وسائل التواصل الاجتماعى بقدر كبير من الاهتمام، ومع ذلك، لم يغفل الكثيرون عن الإشارة إلى مدى "غرابة" هذا الإعلان وخاصة عندما ظهرت كيلى جينر مرتديه ملابس بيضاء ضيقة لتستعرض جسدها وهى لا تظهر أسنانها فى الإعلان الذى يهتم بالاسنان فى الأساس كأن جينر نجمة برنامج " keeping up with the kardashians " لا تركز على الهدف الأساسى من هذا الإعلان.
 
وقالت جينر أنه بغض النظر عن مدى الانشغال خلال فترة الصباح ، فإنها تؤكد على ضرورة "قضاء دقيقتين" لاستخدام فرشاة أسنانها .
 
كيلي جينر (1)
كيلي جينر (1)

كيلي جينر (2)
كيلي جينر (2)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر