كليب "Lo Vas A Olvidar" يتخطى الـ25 مليون مشاهدة على يوتيوب

بيلى إيليش بيلى إيليش
 
كتبت : رانيا علوى
استطاع كليب "Lo Vas A Olvidar" للنجمة العالمية بيلى إيليش والمغنية الشهيرة روزاليا أن يحقق نجاح واضح منذ الساعات الاولى لأطلاقه ، وحصد سلسلة طويلة من عبارات الإشادة من قبل عشاق الموسيقى و الغناء فى العالم .
 
 استطاع كليب "Lo Vas A Olvidar" أن يتخطى الـ 25 مليون مشاهدة على موقع الفيديو الشهير " يوتيوب " وذلك خلال 4 أيام فقط ، كما حصد الكليب 1.8 مليون likes حتى الآن .
 
 يذكر أن بعد ساعات من إطلاقها كليب أغنيتها الأخيرة "Lo Vas A Olvidar" مع المغنية الشهيرة روزاليا ، اعترفت النجمة العالمية  بيلى إيليش التى تتمتع بشعبية جارفة حول العالم أنها كتبت السطر الأخير من الأغنية بمساعدة عائلتها ، و هو الخبر الذى تناقلته المواقع العالمية ومن أبرزها " ام ان أى " .
 
فى حديث بيلى إيليش لزين لوى على Apple Music ، كشفت إيليش البالغة من العمر ( 19 عام ) أنها طلبت المساعدة ليس فقط من شقيقها والكاتب المشارك الأساسى معها فينياس أوكونيل ، ولكن طلبت أيضا المساعدة من والدتها ووالدها  و صديقة فيناس أيضا ، حث قالت إيليش " فى الحقيقة أمى و أبى و فينياس و أنا و صديقة فينياس "كلوديا" نزلنا جميعا إلى الاستوديو و ركزنا على انجاز الجملة الأخيرة ".
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر