متى تطلق FKA Twigs أغنيتها الجديدة ؟

FKA Twigs FKA Twigs
 
كتبت : رانيا علوى
يبدو أن النجمة العالمية FKA Twigs قررت أن تثير حماس محبيها وعشاقها حول العالم بكشفها عن إطلاق عمل غنائى جديد ، و هو الخبر الذى تصدر عدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة و أبرزها " ام ان أى " .
 
نشرت FKA Twigs البالغة من العمر ( 33 عام ) على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام " و التى تضم أكثر من 1.9 مليون شخص ، صورة جديدة لها ظهرت بها النجمة الشهيرة بشعر كيرلى باللون الأصفر بينما اختارت أن تضع ماكياج بسيط حدد و أبرز ملامحها الراقية  ، و علقت على الصورة فكتبت : " هل قال أحدهم إنه يريد عمل موسيقى جديد ؟ قد يطرح من أجلك هذا الأسبوع " .
 
وفى الحقيقة أن النجمة الشهيرة لم تكشف عن أى معلومات عن العمل الموسيقى الذى تستعد لأطلاقه ، فلم تعلن FKA Twigs عن اسمه أو عن أنه دويتو أم لا ، و قد أكتفت بأن تعلن الخبر السار لعشاقها مع إثارة لفضولهم .
 
يذكر أن النجمة العالمية FKA Twigs تصدرت المواقع العالمية بكثافة مذهلة خلال شهر ديسمبر الماضي و ذلك بعد أن رفعت دعوى قضائية ضد صديقها السابق النجم العالمى شيا لابوف ، حيث اتهمته "بإساءة المعاملة بلا هوادة" خلال علاقتهما ، واتهمت النجمة الشهيرة فى دعوتها أن الممثل تسبب لها فى العديد من الاضرار بسبب الضرب الجنسى والاعتداء والتسبب فى اضطراب عاطفى .
 
FKA
FKA

X
X
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر