أبرز قصص طلبات الزواج فى العائلة المالكة..هارى ركع على ركبيته فى عشاء رومانسى

هارى وميجان هارى وميجان
 
كتبت: شرويت ماهر

قد تكون حفلات زفافهم الملكية من الشئون العامة الكبرى، التى تابعها الكثيرين عبر شاشات التليفزيون والصحف، وحرص الكثيرون على معرفة المزيد من المعلومات عنها،  لكن كيف تقدم أفراد العائلة المالكة لخطبة حبيباتهم؟

الأمير هاري وميجان ماركل

كان طلب هارى يد ميجان بسيطا للغاية، حيث اختار الأمير هاري طرح السؤال على ميجان ماركل بعد عام من المواعدة ، وركع الأمير على ركبة واحدة أثناء طهي العشاء معًا في منزلهما ، Nottingham Cottage في قصر Kensington.

وفاجأ عرض الزواج الممثلة بينما كان الزوجان "يحاولان" تحميص دجاجة، وقالت ميجان إنها كانت "مفاجأة مذهلة" وأنها "كانت حلوة وطبيعية ورومانسية للغاية. لقد ركع على ركبة واحدة."

هارى وميجان

هارى وميجان
 
الأميرة بياتريس وإدواردو مابيلي موزى

إيدواردو اختار استراحة صغيرة لإيطاليا ليطلب الزواج من الأميرة بياتريس في سبتمبر.

 كان الزوجان قد زارا روما لحضور حفل زفاف ميشا نونو في 20 سبتمبر ، لذلك من غير المعروف ما إذا كانت خطوبتهما قد حدثت في ذلك الوقت أو في استراحة صغيرة منفصلة في إيطاليا.

ورد في بيان صادر عن قصر باكنجهام ما يلي: "يسعد دوق ودوقة يورك أن يعلنا خطوبة صاحبة السمو الملكي الأميرة بياتريس أميرة يورك على السيد إدواردو مابيلي موزي، وقد تمت خطبة صاحبة السمو الملكي والسيد مابيلي موزي خلال عطلة نهاية الأسبوع"، وأقيم حفل الزفاف فى عام 2020.

بياتريس وإدوارد
بياتريس وإدوارد

 

الأميرة يوجيني وجاك بروكسبانك

اختار جاك بروكسبانك المكان المثالي للاقتراح على الأميرة يوجينى في يوم رأس السنة الجديدة في عام 2018، وقد عرض الزواج بينما كان الثنائى يقضيان عطلة في نيكاراجوا.

 وقد أخبرت أوجيني مقدم البرامج مات بيكر أثناء ظهورهما التلفزيوني أنها بكت خلال "اللحظة المذهلة"، قائلة :"كانت البحيرة جميلة جدًا ، لقد كان ضوءًا خاصًا حتى أنني قلت" هذه لحظة رائعة "ثم طرح السؤال "هل تتزوجيني؟" والذي كان مفاجئًا حقًا على الرغم من أننا كنا معًا لمدة سبع سنوات، لقد كانت لحظة مثالية لأننا علمنا أنها ستنتهي بهذه الطريقة ".

مكان طلب يد الأميرة يوجينى
مكان طلب يد الأميرة يوجينى

 

الأمير وليام وكيت ميدلتون

على الرغم من أن الزوجين لم يعلنا الإعلان رسميًا حتى 16 نوفمبر 2010 ، كشف الأمير ويليام أنه طلب الزواج من  كيت ميدلتون أثناء رحلة إلى كينيا مع الأصدقاء  في أكتوبر.

في أول مقابلة لهم بعد الإعلان عن الخطوبة، أوضح ويليام أنه خطط لذلك لفترة من الوقت وحمل خاتم خطوبة والدته من الياقوت والماس في حقيبة ظهره لمدة ثلاثة أسابيع قبل أن يتقدم بطلب الزواج وكان مرعوبًا من فقدانها، ووصفت كيت هذه اللحظة بأنها "رومانسية للغاية".

ويليام وكيت
وليام وكيت

 

الأمير تشارلز والأميرة ديانا

كانت خطوبة ملكية أخرى "في المنزل" بين والدي هاري ، الأمير تشارلز والأميرة ديانا، حيث طلب تشارلز يد ديانا للزواج خلال عشاء خاص في قصر باكنجهام قبل أن تسافر إلى أستراليا.

وحصلت ديانا على خاتم خطوبة من الألماس والياقوت، وهو الخاتم الذي ترتديه الآن دوقة كامبريدج.

الأمير تشارلز وديانا
الأمير تشارلز وديانا

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر