تعرف على أسماء النجوم الحقيقية بعد عن الشهرة أبرزهم ترافيس سكوت و ليدى جاجا

التون جون التون جون
 
كتبت : رانيا علوى
هناك الكثير من المشاهير الذين تختلف أسماء شهرتهم عن أسماءهم الحقيقية ، حيث لجأ بعض النجوم لتغير أسماءهم الأخيرة فقط ، أو أسماءهم الأولى فقط ، وهناك أيضا بعض النجوم بأسماء مختلفة تماما ، و فى الحقيقة أن أحد الأسباب الرئيسية التى تجعل النجوم تضطر إلى تغيير أسمائهم هو أنه يوجد بالفعل فنان عامل يحمل نفس الاسم ، و أو تغير الأسماء من أجل لفت الأنظار حيث تكون أكثر ابتكارا .
 
يأتى فى المقدمة النجم العالمى برونو مارس الذى يتمتع بشعبية جارفة حول العالم و اسمه الحقيقى بيتر جينى هيناندز ، اما النجمة العالمية ميندى كيلنح فاسمها الحقيقى فيرا ميندى تشوكالينجام .
 
وعن السير ألتون جون الذى يمتلك تاريخ فنى مذهل وشعبية جارفة حول العالم اسمه الحقيقى ريجنالد كينيث دوايت ، كما تضم القائمة أيضا نجمة هوليوود الشهيرة جوليان مور واسمها الحقيقى جولى آن سميث .
 
 
التون جون
التون جون

 

وعن النجمة العالمية لانا ديل راى فاسمها الحقيقى  " إليزابيث وولريدج جرانت " وفى الحقيقة أن اسم الشهرة بعيد تماما عن اسمها الحقيقى ويرجع ذلك الى انها كانت تبحث عن اسم غريب نوعا ما .
 
ويدخل قائمة النجوم المعروفين باسم بعيد تماما عن أسمائهم الحقيقة هو نجم الراب الشهير ترافيس سكوت واسمه الحقيقى جاك بيرمان ويبستر ، و قد اختار اسم " ترافيس" نسبة لعمه وهو الأقرب لقلبه بينما كان عمه أيضا مٌلقب بـ " سكوت" لذلك اختار النجم الشهير أن يكون اسمه ترافيس سكوت .
 
اما النجم العالمى جيمى فوكس فأسمه الحقيقى بعيد تماما عن الاسم المعروف به ، اسمه الحقيقى إريك مارلون بيشوب ، بينما لم يعلم الكثيرين أن النجمة المثيرة للجدل ليدى جاجا اسمها الحقيقى أيضا بعيد تماما عن اسم شهرتها فاسمها الحقيقى هو ستيفانى جوان أنجلينا جيرمانوتا .

 

برونو مارس
برونو مارس

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

جوليان مور
جوليان مور

جيمي فوكس
جيمي فوكس

لانا ديل راي
لانا ديل راي

ليدى جاجا
ليدى جاجا

ميندى كيلنج
ميندى كيلنج
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر