شاهد إطلالة زين مالك بعد تغير لون شعره للأخضر

 زين مالك زين مالك
 
كتبت : رانيا علوى
يبدو أن النجم العالمى زين مالك يسعى دائما للفت الأنظار بعيدا عن عالم الموسيقى والغناء حيث يجد أن التقاليع التى يظهر بها على الـ SOCIAL MEDIA قد تجعله محط تركيز للملايين بطريقة سهلة وسريعة .
 
نشر زين مالك البالغ من العمر ( 28 عام ) صورة جديدة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير " إنستجرام " والتى تضم أكثر من 38.9 مليون شخص ، فالصورة التى نشرها زين التقطها بطريقة الـ " SELFIE " و ظهر بها النجم الشهير بعد أن غير لون شعره لأحدى درجات اللون الأخضر إضافة الى ارتدائه ملابس كاجوال باللون الأسود .
 
حصدت صورة زين مالك سلسلة طويلة من عبارات الإشادة بإطلالته المذهلة حيث اكد بعض المعجبين أنه أصبح أكثر بريقا وتألقا ، وقد حصدت الصورة أكثر من 4.5 مليون LIKES خلال يوم واحد فقط
 
يذكر أن زين مالك أطلق ألبومه الغنائى الجديد Nobody Is Listening مؤخرا و الذى يضم 11 أغنية ، حيث بدأ الك فى تسجيل هذه الغنيات منذ بداية عام 2020 .
 
قبل أيام من اصداره الالبوم رسميا اطلق النجم الشهير خطا ساخنا حيث يمكن للمعجبين الاستماع إلى مقتطفات من ألبومه الجديد وهى الخطوة التى أعطت المزيد من الحماس لمحبيه وعشاقه لاقتناء الالبوم .
 
زين مالك
زين مالك
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر