شاهد إشادات النقاد والفنانين بأداء ياسر جلال فى «ظل الرئيس»

ياسر جلال ياسر جلال
 
سارة أبو طالب

أشاد عدد من الفنانين والنقاد، بأداء الفنان ياسر جلال، فى مسلسله الجديد "ظل الرئيس"، المُذاع عبر فضائيتى "النهار" و"النهار دراما"، خلال شهر رمضان الكريم.

وأشادت به الإعلامية منة فاروق، مقدمة برنامج "صباح دريم"، والتى كتبت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "ظل الرئيس وياسر جلال والشركة المنتجة.. حقيقى برافو".

وعبر عدد من الفنانين عن سعادتهم، بدور ياسر جلال، وقدموا له التهنئة على دور البطولة الأول له، مؤكدين أن تلك الخطوة انتظرها الكثيرون منذ وقت طويل، لأحقية "جلال" فيها، وهو ما يؤكده أداؤه فى "ظل الرئيس"، منهم نشوى مصطفى ولقاء الخميسى.

كما قال الناقد الفنى، محمود عبد الشكور، إنه كان يرى "جلال" دائمًا ممثلًا ممتازًا، إلا أنه اليوم فى ظل الرئيس قد نضج تمامًا، فيما وصفه السيناريست والمنتج محمد العدل، بأنه "إعادة اكتشاف".

يذكر أن "ظل الرئيس"، من سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين، وإخراج أحمد سمير فرج، وتنتجه مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع، ويذاع على قناة "النهار"، فى تمام التاسعة مساءً، ويعاد فى الثانية والحادية عشرة صباحًا، كما تعرضه "النهار دراما"، فى تمام الساعة السابعة مساءً، والإعادة فى الثالثة مساءً، والواحدة والسابعة صباحًا، والثانية عشرة ظهرًا.

693
 
694
 
695
 
696
 
697
 
698
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر