أميرة نايف: الظلم آخرته وحشة

أميرة نايف أميرة نايف
 
محمد على
أميرة نايف أكدت أن الصدفة لعبت دوراً مهما فى اختيارها للمشاركة فى مسلسل «السر» بسبب أنها تعايشت مع كل تفاصيل الشخصية التى تقدمها فى الواقع بسبب أزمتها مع زوجها
 
تنتظر أميرة نايف حكم القضاء المصرى فى الدعوى التى أقامتها ضد زوجها، مطالبة من خلالها محكمة الأسرة بأن تتخذ قرارا ينصفها فى خلع زوجها وإلزامه بدفع كافة الحقوق والنفقات، بعد شروعه فى قتلها خلال الفترة الماضية، وما زالت التحقيقات تجرى حتى الآن فى هذه القضية. أميرة قالت: أعلم أن القضاء المصرى سينصف المظلوم، وأتمنى أن يصدر الحكم النهائى فى الجلسة المؤجلة ليوم 23 /4 المقبل، واختصتنا أميرة برسالة قالت فيها: الظلم آخرته وحشة، إن الله يمهل ولا يهمل.
 
وبخصوص أعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة قالت: سأبدأ الأسبوع المقبل تصوير أول مشاهدى فى مسلسل «السر» الذى رشحنى له مخرج العمل محمد حمدى.
 
وعن ما علمناه بشأن رصد الشخصية التى تقدمها فى المسلسل للمعاناة التى تعيشها فى الحقيقة تقول: من أهم الأسباب التى دفعتنى للمشاركة فى المسلسل بالفعل هو أنه يمس جزءا من حياتى الخاصة، وأنا أظهر ضمن الأحداث بشخصية الفتاة المودرن التى ترتبط بشخص وتكتشف مع مرور الأحداث أنه لا يستحق هذا الحب بعدما ينصب عليها ويستولى على أموالها، ومن هنا تلجأ للقضاء وترفع عليه قضية خلع.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر