نجوى إبراهيم تتحدث عن كتاب«للفلسطينيين فقط» في حلقة خاصة مع «الستات مايعرفوش يكدبوا»

نجوى ابراهيم نجوى ابراهيم
 
دينا الأجهورى

سجلت أمس الأحد الإعلامية نجوى إبراهيم حلقة في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" مع مفيدة شيحة ومنى عبد الغني لعرضها على قناة cbc الأسبوع المقبل، وتحدثت نجوى خلال الحلقة عن كتاب والد أولادها لاعب الكرة الشهير مروان كنفاني صاحب الجنسية الفلسطينية والمستشار السابق للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، حيث يستعد كنفاني لطرح كتاب جديد بعنوان "للفلسطنيين فقط".

وتقدم ماما نجوى نبذة عن مضمون الكتاب كما تتحدث عن علاقتها بأبنائها "حكم" و "ناصر"، وتتطرق خلال حديثها لمصير برنامجها "بيت العيلة" الذي قدمت منه أكثر من موسم على قناة النهار، وعما إذا كانت تستعد لموسم جديد؟ أم ستكتفي بما قدمته؟.

نجوى إبراهيم واحدة من رائدات التليفزيون المصرى، ليس فقط للطفرة التى حققتها فى برامج الأطفال، حيث صارت شخصية ماما نجوى وبُقلظ محفورتان فى وجدان أجيال كاملة، لأنها ببساطة كانت تسبق عصرها فى التفكير ونوعية البرامج والشكل الذى تظهر عليه،رفهى الإعلامية التى عندما تقدم برنامجا تلتف حولها الأسرة كلها حدث ذلك فى برامجها "صباح الخير" و"مساء الخير" و"فكر ثوانى" و"اكسب دقائق" وغيرها من البرامج.. ليس ذلك فقط ولكنها جمعت المجد من طرفيه... مجد الشهرة إعلاميا، وتركت في التمثيل بصمة لا تنسى بأعمالها الفنية التى مازالت تمتعنا حتى الآن، ومنها الأرض وفجر الإسلام وبعيدا عن الأرض والعذاب فوق شفاه تبتسم، وخائفة من شىء ما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر