وائل جسار: جاد شويرى غريب وأفكاره غريبة

وائل جسار وائل جسار
 
داليا سيد - عين : السعودى محمود
يرى وائل جسار، أن فكرة إرضاء زوجته وأبنائه، أهم بكثير من العمل فى مجال الفن، وأكد أكثر من مرة أنه حال رغبتهم فى ابتعاده عن الفن، فإنه سيوافق على الفور.
 

يفكر وائل فى تقديم «دويتو» غنائى جديد، خلال الفترة المقبلة، لكنه لم يستقر حتى الآن على المطرب، الذى يشاركه فى هذا العمل.

يتعاون اللبنانى وائل جسار فى ألبومه الجديد مع مجموعة من الشعراء والملحنين المصريين، فى مقدمتهم الشاعر الغنائى الكبير، هانى عبد الكريم.

يعيش الفنان اللبنانى، وائل جسار، حالة من النشاط الفنى، سواء مصر ولبنان، ما بين المشاركة فى الحفلات الغنائية، أو التحضير لطرح مجموعة من الأغنيات المنفردة، كل هذه النشاطات، يحدثنا عنها وائل جسار، ويحدثنا أيضا عن كواليس التحضير لألبومه الجديد.

وائل-جسار

 
تعيش هذه الفترة حالة من النشاط الفنى حدثنا عنها؟
- أنا مشغول حاليا، بالاتفاق على إحياء مجموعة كبيرة من الحفلات فى مصر ولبنان، ومؤخرا شاركت المطرب المميز، محمد حماقى، فى حفل قوى، حقق نجاحا منقطع النظير، ومن خلالكم، أحب أن أؤكد أننى سعيد جدا للغناء فى مكان تواجد فيه حماقى، الفنان المميز والمختلف، وخلال الفترة المقبلة أعد جمهورى بالتواجد فى أكثر من مكان، وتقديم مجموعة من الحفلات القوية.
 
 نشرت برومو فيديو كليب أغنية «وبتسألينى» وبعد فترة طرحتها فما السر فى ذلك؟
- أغنية «وبتسألينى»، طرحتها منفردة فى فبراير الماضى، والحمد لله حققت نجاحا منقطع النظير، وبعد تحقيقها للنجاح المطلوب، قررت تصويرها من أجل استغلال هذا النجاح، وبالفعل اتفقت مع «جاد شويرى» على تصويرها فى باريس، وأتمنى أن تحقق النجاح المطلوب بعد طرحها، لأننا بذلنا مجهودا كبيرا، لكى تخرج بالشكل المناسب.
 
وائل-جسار-4
 
لماذا اخترت «جاد شويرى» لكى يشرف على إخراج الأغنية؟
- «جاد شويرى»، فى رأيى الشخصى، من أهم المخرجين فى الوطن العربى، لأنه يمتلك أفكارا غريبة ومختلفة، لذلك قررت التعامل معه، لأننى من هواة الأفكار الغريبة، التى تترك فى النهاية أثرا لدى المشاهد.
 
 انتهيت مؤخرا من تسجيل أغنية جديدة هل ستطرحها أيضا خلال الفترة المقبلة؟
- بالفعل انتهيت من تسجيل أغنية بعنوان «استقالة حبى»، كلمات وألحان محمود عيد، وبالطبع لن أطرحها قريبا، لأننى فى انتظار ردود الفعل على «وبتسألينى»، وأنا بطبيعة الحال شخص «متأنى» فى أعماله، وأحب أن يأخذ كل شىء حقه. 
 
 هل حددت موعداً لطرح ألبومك الجديد «عمرى وذكرياته» ؟
- من المقرر طرح البومي الجديد فى مصر، ومجموعة كبيرة من الدول العربية خلال شهر أغسطس المقبل، وهذا الموعد اتخذته الشركة المنتجة للألبوم، ومن المقرر أن يتضمن 12 أغنية جديدة، أتعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين.
 
وائل-جسار-5
 
تصطحب دائمًا زوجتك فى كل حفلاتك فما السر وراء ذلك؟
- زوجتى هى وش السعد علىّ، كما يقولون، وأنا أحب وجودها بجانبى فى كل شىء، لأن وجودها يعطينى دفعة ودعماً كبيراً، وأيضاً أحاول أن أصطحب أبنائى معى فى حفلاتى، لأننى أتفاءل بوجود العائلة ككل.
 
 ما رأيك فى الفنان الذى يحاول دائما إخفاء عائلته وأبنائه عن الأضواء والإعلام؟
- الحياة الشخصية للفنان ملك له، ولا يمكن أن ألوم على أى شخص، يقوم بإخفاء عائلته عن الأضواء، لكن أنا عكسهم تماما، مثلما قلت لك من قبل، لأننى أشعر بأن للجمهور حقا فى مشاهدة أبنائى وزوجتى، وهم يرون بأنفسهم نجاحى، وخطواتى المميزة، وأتمنى أن أكون فى النهاية عند حسن ظن عائلتى، التى تنتظر منى المزيد دائما.
 
 هل أثرت أزمة مطار القاهرة على شهرتك فى مصر؟
- ما حدث فى مطار القاهرة كان مجرد سوء تفاهم، وجهلا منى بخصوص القوانين والشروط التى وضعتها السلطات المصرية بخصوص خروج الأموال الأجنبية من مصر، ولا أعتقد أن هذه الأزمة سببت لى أى حرج شخصى لأن جمهورى يعرفنى جيداً، ويعرف أننى طوال سنوات عملى فى الفن كنت بعيدا كل البعد عن أى مشاكل أو خلافات.
 
 بعد نجاح حفلك مع حماقى كان سبباً فى موافقتك على الغناء مع أنغام؟
- بالفعل نجاح حفلى الأخير مع حماقى كان سبباً قوياً فى موافقتى على تقديم حفل نهاية مارس الجارى فى شرم الشيخ مع أنغام، وهى فنانة مميزة صاحبة إحساس رائع ومميز، وأتمنى أن أقدم معها أكثر من حفل خلال الفترة المقبلة.
وائل-جسار.2
 


وائل-جسار-6

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر