إحباط مخطط نشر «السحر الأسود» في مصر (مستندات وأسماء)

 
نقلا عن صوت الامة

حصلت «صوت الأمة» على وثائق جديدة تكشف دور الأمن الوطني وتدخله في القضاء على عصابات السحر الأسود في مصر.  

أكذوبة أم خديجة المغربية والشيخ الكتاتني

التحريات كشفت عن عدة مفاجأت من العيار الثقيل تمثلت فيما يسمى بـ«أم خديجة المغربية» و«الشيخ حسن الكتاتني»، فضلا عن تورط 6 في إيهام المصريين وخداعهم لنشر الدجل والشعوذة والخرافة، وتورط موظفين بسنترالات في عملية النصب. 

إحباط مخطط نشر «السحر الأسود» في مصر (1)

 المتهمون هم كل من: «شريف أسامة محمود السيد، مدحت على محمود، عبد الرحمن مدحت  على، خالد مدحت على، أسامة محمد عبد العظيم، محمد سليمان بسيونى». 

رد المطلقة 

محضر التحريات حول واقعة المحضر رقم 401712460 جنح مصر الجديدة للوقوف حول حقيقة الواقعة وظروفها وملابساتها، حيث تبين وتأكد لنا عن إعلانات فى عدد من القنوات الفضائية المختلفة والتى يتم استقبالها عن التلفزيون داخل جمهورية مصر العربية، ومنها قناة «الكين قوس»، حيث تبين وجود أحد الإعلانات و التى من محتواها على خدمات الزواج وأعمال السحر تحت اسم الشيخة خديجة المغربية والشيخ حسن الكتاتنى .   

إحباط مخطط نشر «السحر الأسود» في مصر (2)
 

 النصب بـ«كروت الشحن»

وأضاف المحضر، أن المتهمين قاموا بوضع عدة أرقام هواتف محمول ومنها رقم الهاتف المحمول رقم 01275426814 والذى قامت والمجنى عليها بالإتصال به، وقام أحد الأشخاص بالتجاوب معها وطلب كروت شحن بقيمة 300 جنيه، لثمن الكشف، كما أكدت التحريات قيام المتهمين بإستخدام الرقم الهاتف المحمول 01094017072 فى التواصل مع المجنى عليها لايهامها بجديتهم وايهمها أنهم على مقدرة لحل مشاكلها الشخصية، وكذا استخدامهم أرقام الهواتف المحمولة أرقام 01119178726-01091586768 فى تحويل جميع المبالغ المالية المتحصلة من المجنى عليها كثمن للجلسات العلاجية والروحانية التى يقوم بها المدعوى الشيخ أو الدكتور حسن الكتاتنى . 

إحباط مخطط نشر «السحر الأسود» في مصر (3)
 

كما أكدت التحريات عن قيام المتهمين بالإستعانة بكلاَ من سنترال السعادة وبالأخص أحمد العمال به ويدعى محمد ويحوز رقم الهاتف 01061888179، وكذا سنترال دريم 2000 الكائن بشارع العشرين، وبالأخص أحد العمال به ويدعى أسامة محمد ويحوز الرقم 01218124587 فى الإستعانة بهم فى تحويلهم البمالغ المالية على أرقامهم السابق ذكرها . 

إحباط مخطط نشر «السحر الأسود» في مصر (4)
 
وبتكثيف التحريات حول تلك الأشخاص تبين الأتى :

1-أن حاز الهاتف المحمول رقم 01094017072 الذى يقوم بإدعاء أنه سكرتير خاص للشيخ ويدعى على أنه يدعى شريف أسامة محمود السيد، حاصل على دبلوم .

2-أن حائز الهاتف أو مستخدم الهاتف رقم 01119178726 والذى يتم أو تم تحويل المبالغ المالية عليه يدعى مدحت على محمود .

3-وأن مستخدم الهاتف رقم 01019589718 والذى يتم تحويل معظم المبالغ المالية عليه يدعى عبد الرحمن مدحت .

4-وأن الهاتف المحمول رقم 0127542684 والذى موجود بالإعلان وتم تحويل كروت الشحن له يستخدم بإسم خالد مدحت على . 

إحباط مخطط نشر «السحر الأسود» في مصر (5)

تورط موظف بـ«سنترال»

كما أضافت التحريات أن مكتب الإتصالات السعادة الكائن بعمارة رقم 10 م نصر بجوار قسم شرطة مدينة نصر أول، وأن مساعد المتهمين داخل السنترال يدعى محمد سليمان بسيونى، كما أكدت التحريات عن قيام المتحرى عنهم عن تكوين تشكيل عصابى بإنشاء إعلان للدجل والشعوذة لإيهام المشاهدين أن لديهم قدرات روحانية لحل مشاكلهم الشخصية والإجتماعية من خلال جلسات روحانية علاجية للمرضى الروحانيين حسب ترويجهم مستغلين الحالة النفسية السيئة للمجنى عليهم ورغبتهم فى حل مشاكلهم .

كما أضافت التحريات عن قيام المتهمين بإستغلال وسائل الإتصال المسموعة والمرئية، وكذا إستغلال وسائل الإتصال من شركات الإتصال قام المتحرى عنهم بإستغلال تلك الخصائص فى كونها وسيلة نقل الأموال من المجنى عليهم إلى أن تصل إليهم بطريقة أمنه وسريعه وسهله دون انكشاف أمرهم لهم أو حتى التقابل معهم مستخدمين فى ذلك أرقام هواتف جميع شبكات المحمول الثلاثة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر