ريحانة تختار يوسف الشريف للانتقام من قاتلها فى «كفر دلهاب»

يوسف الشريف يوسف الشريف
 
بسمة شطا

تم، اليوم عبر شاشة on e عرض الحلقة الثالثة من «كفر دلهاب» وهو المسلسل الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب، والمتصدر لقائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» بهاشتاج يحمل اسمه.

وخلال الحلقة تظهر ريحانة الفتاة التى قتلت فى كفر دلهاب للطبيب سعد الذى يجسد شخصيته الفنان يوسف الشريف، فى الحلم وهى تنزف دما من رقبتها وعندما استيقظ وجد الرسومات والعروسة اللعبة تنزف الدماء من رقابها أيضا وهو الأمر الذى دفعه للتوجه إلى الساحر وأخبره أن تفسير الحلم هو أن ريحانة تستنجد به وأن يبحث عن حقها ويعرف من هو القاتل الذى قام بذبحها لتتم معاقبته.

كما يذهب الطبيب إلى شيخ الغفر الذى يجسد شخصيته الفنان هادى الجيار ويسأله عن ريحانة ولكن فاجأه شيخ الغفر بأنها كانت فتاة عاهرة تمارس الرذيلة وتنهب الأغنياء وتوجهت مؤخرا لسرقة رجل من أثرياء الكفر مع شريك لها وبعد سرقته قام شريكها بذبحها للحصول على المال بمفرده.

وفى نهاية الحلقة قرر الطبيب أنه لن يصدق كل مايحدث من خرافات وأن مايحدث هو محض الصدفة وفى نفس الوقت كانت الطفلة الصغيرة فى بيتها ترسم صور له وهو مشنوق وحوله فتاتين، وأيضا استدعاه القاضى الذى يجسد شخصيته الفنان محمد رياض بسبب تطور حالة ابنته وبعد أن رأها قال له إن هذا ليس تخصصه ولكن قبل مغادرته يفتح باب هند ابنته ويرى شيئا يثير انبهاره وهو ماسنعرفه فى الحلقة المقبلة

jhnm

 
kj,m
 
kjm,
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر