بكليب Southside Forever Freestyle ميجان ذا ساليون تحتفل بعيد ميلادها الـ26

ميجان ذا ساليون ميجان ذا ساليون
 
كتبت : رانيا علوى
يبدو أن ميجان ذا ستاليون قررت أن تضع كل تركيزها خلال هذه الفترة على اطلاق العديد من الاعمال الغنائية وكأن هدفها أن عام 2021 يكون العام الأكثر تميزا بالنسبة لها .
 
قررت النجمة العالمية ميجان ذا ستاليون ان تحتفل بعيد ميلادها الـ 26 بطريقة أكثر عملية و ابتكارا ، فقد انتهزت نجمة الراب الشهيرة الفرصة و أطلقت كليب أغنية " Southside Forever Freestyle " وذلك على قناتها الخاصة على موقع الفيديو الشهير " يوتيوب " .
 
وفى الساعات الأولى من إطلاق الكليب " Southside Forever Freestyle " الذى قام بإخراجه "مايكل هو" ، واستطاع أن يقترب من المليون مشاهدة على " يوتيوب " .
 
يذكر أن ميجان ذا ستاليون أطلقت منذ أيام معدودة كليب لريميكس أغنية " 34 +35 " التى تعاونت فيها مع النجمة العالمية إريانا جراند و نجمة الراب الشهيرة دوجا كات ، و حقق الكليب الخاص بريمكس الاغنية نجاح كبير منذ اللحظات الاولى لأطلاقه و ذلك يرجع الى أن الثلاث نجمات يمتلكن شعبية جارفة حول العالم حققتها كل منهن بسبب موهبتها الفريدة .
 
من جهه اخرى أطلقت الأسبوع الماضى ميجان ذا ساليون كليبها " Cry Baby " الذى تعاونت فيه مع النجم العالمى دابابى " DaBaby " و هو العمل الذى حقق سلسلة طويلة من الاشادات .
 
ميجان ذا ساليون (2)
ميجان ذا ساليون (2)

ميجان ذا ساليون (3)
ميجان ذا ساليون (3)

ميجان ذا ساليون (1)
ميجان ذا ساليون (1)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر