اعرفى أهم اتجاهات مكياج شتاء 2021.. عيون سموكى والأحمر المشرق للشفاه

مكياج مكياج
 
سمر سلامة

يتغير روتين المكياج الخاص بنا في فصل الشتاء، بسبب الاستعانة بألوان جديدة ترتبط بشكل أو بآخر بهذا الفصل البارد، والتى تتطور باستمرار مثلها مثل اتجاهات الموضة التى تظهر في أسابيع الموضة العالمية، حيث تعود فنانو المكياج على تقديم أحدث اتجاهات المكياج في عروض الأزياء من خلال اختيار الظلال والمنتجات التي ستكمل المظهر الجمالي للعارضة.

مكياج شتاء 2021 (1)
مكياج شتاء 2021 

وقد ظهر مؤخرًا اتجاه للتخلى عن المكياج، والاكتفاء بوضع لمسات بسيطة تتعلق بالعيون والشفاه لتحقيق النضارة والإشراقة التى تستحقها بشرتنا.

مكياج شتاء 2021 (2)
مكياج شتاء 2021 (2)

 

وإليكِ بعض اتجاهات المكياج الشتوية والتى يمكنك الاعتماد عليها ولا تحتاج إلى إفراط في استخدام مستحضرات التجميل.

 

اتجاهات مكياج شتوية: عيون سموكي 
مكياج شتاء 2021 (1)
مكياج شتاء 2021
 

في عرض أزياء مارك جاكوبس، اعتمد أكثر من 100 عارضة على  عيون سموكي القطط وأظهروا أن هذا الاتجاه يمكن الاعتماد عليه بغض النظر عن العمر أو لون البشرة أو شكل الوجه، إنه يجلب جرعة من الدراما والغموض لأي مظهر جمال، يمكنك أيضًا اختيار قلم كحل فقط لتنفيذ هذه الاتجاه.

 

التوهج الطبيعي
 
مكياج شتاء 2021 (3)
مكياج شتاء 2021

 

يمكنك استخدام أحمر الخدود الكريمى أو ملمع الشفاه لإضافة مظهر طبيعي إلى عظام الوجنتين لمزيد من التوهج، بالإضافة إلى قليل من اللون الوردي على شفتيك سيكتمل مظهر مكياجك "اللامع" وهذا بالطبع بعد أن تطبقى الفاونديشن بطريقة صحيحة. 

 

أحمر الشفاه
 
مكياج شتاء 2021 (4)
مكياج شتاء 2021 

 

على الرغم من أن فصل الشتاء هو مرادف للظلال الداكنة للألوان، إلا أن هذا الشتاء حمل اتجاها جديدا وهو أحمر الشفاه الفاتح، وهو ما يتطلب مكياج هادىء تماما حتى تتسلط الأنظار والتركيز على طلاء الشفاه فقط، وقد وضع فنانو المكياج في عرض أزياء Jason Wu أحمر شفاه أحمر على شفاه العارضات وأبقوا باقي الماكياج في حده الأدنى، بينما في عارضات Oscar de la Renta، كان لديهم ظلال جديدة من درجات اللون الأحمر الأقرب للبرتقالى. 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر